الارشيف / الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري الاسباني: صباح الكرة: برشلونة يتعثر.. إشبيلية يتصدر.. صدارة ثلاثية في إنجلترا

  • 1/12
  • 2/12
  • 3/12
  • 4/12
  • 5/12
  • 6/12
  • 7/12
  • 8/12
  • 9/12
  • 10/12
  • 11/12
  • 12/12

أبرز أحداث أمس الأحد 7 أكتوبر 2018:

إسبانيا:

تابع اشبيلية انتفاضته وانتزع الصدارة عندما حقق فوزه الرابع تواليا بتغلبه على ضيفه سلتا فيغو 2-1، مستغلا مواصلة برشلونة حامل اللقب والمتصدر السابق نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه فالنسيا 1-1 في ختام المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

- فالنسيا يجبر برشلونة على التعادل وإشبيلية ينقض على الصدارة

انتزع أتلتيكو مدريد الصدارة مؤقتا بفوزه الصعب على ضيفه ريال بيتيس 1-صفر الأحد في المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

- أتلتيكو مدريد يخطف صدارة الليجا مؤقتاً بالفوز على بيتيس

فقد جولين لوبيتيغي المدير الفني لنادي ريال مدريد ثلاث نقاط هامة على ملعب ديبورتيفو ألافيس في أقليم الباسك ليستمر في مسلسل نزيف النقاط ويصل الفريق إلى 6 ساعات متواصلة من اللعب دون أن يهز الشباك في مرة واحدة. 3

28eb11c148.jpg

- برشلونة يمكنه مساعدة لوبيتيغي أو إعدامه

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن تطور كبير في مستوى إيفان راكيتيتش لاعب وسط نادي برشلونة ومنتخب كرواتيا وهو ما دفعها لتحليل أداء اللاعب وأيضا الكشف عن الأسراء وراء التغير الملحوظ في مستوى اللاعب.

93f1a4dcc4.jpg

- أسرار خاصة وراء تطور مستوى راكيتيش مع برشلونة

سقط نادي ريال مدريد الإسباني في فخ الهزيمة أمام ديبورتيفو ألافيس بهدف نظيف ببطولة الليغا الإسبانية وواصل الفريق السقوط داخل النفق المظلم هذا الموسم تحت قيادة جوليان لوبيتيغي مدرب الفريق الجديد.

31fd65e3ab.jpg

- بالأرقام: ريال مدريد يحطم أرقاماً تاريخية بالعقم الهجومي!

تحدث قائد فريق ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، إلى وسائل الإعلام المحلية عقب السقوط المدوي للكتيبة الملكية أمس السبت ضد ديبورتيفو ألافيس بهدف في الوقت القاتل، باللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ملعب مينديزروزا لحساب الجولة الثامنة من الليغا.

64bd71e306.jpg

- راموس يرفض إقالة لوبيتيغي ويؤكد: واجهنا نفس المشاكل مع رونالدو

يعيش الإسباني جولين لوبيتيجي المدير الفني لفريق ريال مدريد، أوقاتًا صعبة في الفترة الحالية، وذلك بعد النتائج السلبية للفريق في المباريات الأخيرة، وهو ما آثار الشكوك حول إمكانية رحيله مبكرًا عن تدريب الفريق.

ac8a0a8983.jpg

- لوبيتيغي ليس بخطر في الوقت الحالي!

إنجلترا:

انتهى لقاء القمة بين ليفربول ومانشستر سيتي بتعادل سلبي مخيب لتتساوى أرصدة ثلاثة فرق في صدارة الترتيب مع لحاق تشلسي بهما بفوزه الصريح على ساوثمبتون 3-صفر، في حين حقق أرسنال فوزه السادس  تواليا على حساب فولهام 5-1.

- عقدة آنفيلد مستمرة لمانشستر سيتي وليفربول بدون فوز للمباراة الرابعة تواليًا

حقق أرسنال انتصاره التاسع في آخر تسع مباريات خاضها في مختلف المسابقات، وذلك بفوزه العريض الأحد على مضيفه فولهام 5-1 في المرحلة الثامنة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

- أرسنال يواصل الانتفاضة ويكتسح فولهام بخماسية

تصدر تشلسي بطولة إنكلترا لكرة القدم مؤقتا بفوز صريح على مضيفه ساوثمبتون 3-صفر قبل موقعة القمة بين مانشستر سيتي وليفربول لاحقا اليوم، في حين حقق أرسنال انتصاره التاسع في آخر تسع مباريات خاضها في مختلف المسابقات، وذلك بفوزه العريض الأحد على مضيفه فولهام 5-1 الاحد.

- تشيلسي يتجاوز عقبة ساوثامبتون ويحتل صدارة الدوري الإنجليزي "مؤقتًا"

أنقذ الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز رأس مدربه في مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو من الإطاحة بعدما سجل هدفًا متأخرًا قاد به الشياطين الحمر للانتصار ضد نيوكاسل يونايتد أمس السبت بثلاثة أهداف لهدفين، بعدما كان التأخر بهدفين نظيفين حاضرًا حتى الدقيقة 70 من المباراة، التي جرت وقائعها بملعب أولد ترافورد.

4f83cddbe4.jpg

- إدارة مانشستر يونايتد تطلب من زيدان طلباً غريباً

أشعل مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا الحرب مع نجم ليفربول المصري محمد صلاح خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق اللقاء المنتظر بين الفريقين مساء اليوم الأحد (18:30 بتوقيت مكة المكرمة).

c165df50ba.jpg

- غوارديولا: صلاح يحتاج لـ9 سنوات كي تتم مقارنته بأغويرو

يستعد جميع عشاق ومتابعي كرة القدم الإنجليزية من أجل مشاهدة الموقعة الكُبرى التي سيستضيف بها نادي ليفربول الإنجليزي نطيره نادي مانشستر سيتي اليوم الأحد على ملعب آنفيلد رود ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

cda302278f.jpg

- مانشستر سيتي يواجه عقدة تاريخية بمعقل ليفربول

أعلن قطب دفاع تشلسي والمنتخب الانكليزي لكرة القدم سابقا جون تيري الأحد اعتزاله اللعب نهائيا في سن السابعة والثلاثين، في وقت تطرقت فيه وسائل الإعلام البريطانية منذ بضعة أسابيع عن دخول تيري عالم التدريب.

62dac8c902.jpg

- جون تيري يعلن اعتزاله اللعب

إيطاليا:

استعاد نابولي وصيف بطل الموسم الماضي ولاتسيو توازنههما بفوز الأول على ضيفه ساسوولو 2-صفر، والثاني الصعب على ضيفه فيورنتينا 1-صفر الأحد في المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم، فيما استمر ميلان في صحوته بفوزه على ضيفه كييف فيرونا 3-1، بينما حقق إنتر ميلان الفوز على مضيفه سبال بهدفين مقابل هدف.

- نابولي ولاتسيو يستعيدان التوازن وميلان يواصل صحوته
فرنسا:

انفرد باريس سان جرمان بالرقم القياسي لأفضل انطلاقة موسم في تاريخ الدوري الفرنسي لكرة القدم بفوزه الأحد على ليون بخماسية نظيفة بينها سزبر هاتريك لمهاجمه كيليان مبابي في ختام المرحلة التاسعة التي شهدت استمرار سلسلة هزائم موناكو.

- رباعية مبابي تمنح سان جرمان افضل انطلاقة موسم في التاريخ

أخبار الإنتقالات:

قرر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني عدم الوقوف مكتوف الأيدي في ظل الوضع العصيب الذي يعيشه النادي خلال الفترة الحالية ومنذ بداية الموسم الحالي 2018-19 في جميع المسابقات، مما يهدد مسيرة النادي في المنافسة على الألقاب المختلفة.

556b4589ed.jpg

- بيريز يُخطط لانقلاب في ميركاتو الشتاء لإنقاذ ريال مدريد

يخوض أندية أوروبية كبرى صراعاً محتدماً للتوقيع مع المهاجم الأكثر انفجاراً هذا الموسم، وهو البولندي كريتشوف بيونتيك، هداف الدوري الإيطالي حتى هذه اللحظة.

a2f898d402.jpg

- هداف الكالتشيو يشعل التنافس بين روما وبرشلونة

الفيديو الأكثر تداولاً:

رونالدو يرقص على أحزان ريال مدريد

الأكثر تداولاً عبر تويتر:

الأندية الألمانية تسخر من سقوط بايرن ميونيخ المذل بميدانه

الأكثر إعجاباً عبر إنستغرام:

View this post on Instagram

Avanti così, tutti insieme #finoallafine

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on


هذا المحتوي ( الدوري الاسباني: صباح الكرة: برشلونة يتعثر.. إشبيلية يتصدر.. صدارة ثلاثية في إنجلترا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا