الرياضة / الوفد

4 مواجهات فى انطلاق دور الـ32 من كأس مصر..اليوم

جريدة الوفد: تنطلق اليوم الاثنين، منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، بأربع مواجهات قوية، حيث يلتقى فى الثالثة عصراً فريق الإنتاج الحربى واتحاد الشرطة على ملعب كلية الشرطة والإنتاج الحربى مع اتحاد الشرطة بملعب السلام الدولى، وفى السادسة مساءً يواجه فريق الإسماعيلى فريق ناصر الفكرية على ملعب الإسماعيلية، والمقاولون مع غزل المحلة بملعب الجبل الأخضر.

يسعى فريق الداخلية إلى تحقيق الفوز على المنصورة فى بطولة كأس مصر وتعويض الخسارة الأخيرة من النجوم بهدفين مقابل هدف، واكتساب الثقة من جديد والانطلاق فى البطولة المحلية الثانية.

أما المنصورة الذى يقوده ياسر الكنانى، فهو يتصدر المجموعة الثالثة لأندية بحرى والإسكندرية بدورى القسم الثانى برصيد 14

نقطة، بعد 6 جولات من المسابقة حقق فيها الفوز فى 4 وتعادل فى مباراتين، ويسعى إلى تحقيق المفاجأة أمام الفريق العسكرى والإطاحة به من كأس مصر، بعد الظهور المميز فى الفترة الماضية.

ويحاول فريق الإنتاج الحربى تحقيق انتصار عريض على اتحاد الشرطة أحد أندية الدرجة الثالثة، للانطلاق بقوة فى بطولة الكأس التى يطمح مختار مختار المدير الفنى للفريق للمنافسة على لقبها، مستغلاً المستوى المميز للفريق والثقة الكبيرة التى حصل عليها اللاعبون.

ويطمح توفيق صقر، المدير الفنى لفريق اتحاد الشرطة، فى الظهور بمستوى مميز فى

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
المباراة رغم صعوبة المواجهة مع فريق الإنتاج القوى، أملاً فى تحقيق أحد مفاجآت الموسم الحالى.

ويتحفز الإسماعيلى لاكتساح فريق ناصر الفكرية أحد أندية الدرجة الثالثة، للخروج من الكبوة التى يمر بها الفريق فى الفترة الأخيرة، وفى أول ظهور للمدير الفنى الجديد البرازيلى جورفان فييرا الذى تولى المهمة خلفاً للجزائرى خير الدين مضوى.

ويحاول فريق ناصر الفكرية تحت قيادة إبراهيم صدقى استغلال حالة التراجع التى يمر بها فريق الدراويش بحثاً عن فوز تاريخى فى البطولة.

ويخشى فريق المقاولون مفاجآت البطولة حين يواجه فريق غزل المحلة، فى الوقت الذى يبحث فيه غزل المحلة تحت قيادة سمير كمونة صاحب المركز السابع برصيد 7 نقاط فى المجموعة الثالثة لأندية بحرى والإسكندرية بدورى القسم الثانى برصيد 8 نقاط، إلى تحقيق انتصار يعيد الفريق للأضواء من جديد بعد غياب طويل عن المشاركة فى الدورى.

هذا المحتوي ( 4 مواجهات فى انطلاق دور الـ32 من كأس مصر..اليوم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا