الرياضة / اليوم السابع - رياضة

الرياضة اليوم - تصريحات مدرب صالات الأرجنتين ضد الفراعنة وراء التعادل فى أولمبياد الشباب

الرياضة اليوم: كشف هشام صالح، المدير الفنى لمنتخب مصر لكرة الصالات للشباب، أن التعادل أمام منتخب الأرجنتين 2 / 2 يعد إنجازا بمعنى الكلمة فى أوليمبياد 2019 التى تستضيفها الأرجنتين.

وقال هشام صالح، إن تصريحات مدرب الأرجنتين ضد مصر قبل المباراة كانت أحد الأسباب القوية فى التعادل مع أقوى منتخب فى العالم، والمرشح الأول للفوز بميدالية ذهبية فى لعبة كرة الصالات، مضيفاً أن مدرب الأرجنتين أكد فى تصريحات أنه لا يعترف بالمنتخب المصرى الضعيف وتركيزه منصب على بعض المنتخبات الأخرى، مثل البرازيل وإيران والعراق، وهو ما حفز الجهاز واللاعبين للرد فى الملعب مؤكداً أن المنتخب المصرى كان قريبا من الفوز وحصد نقاط المباراة.

يذكر أن منتخب مصر للصالات لم يلعب أى مباراة ودية قبل الأوليمبياد عكس منتخب الأرجنتين الذى خاض أكثر من 20 مباراة قبل الأوليمبياد.

 


هذا المحتوي ( الرياضة اليوم - تصريحات مدرب صالات الأرجنتين ضد الفراعنة وراء التعادل فى أولمبياد الشباب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع - رياضة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع - رياضة.

قد تقرأ أيضا