الرياضة / الكابتن

الكابتن: مصيلحي يوضح موقف سيسيه وداوودا أمام الزمالك بالبطولة العربية

أعرب محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري عن سعادته بالفوز 4-3 على الأهلي ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري.

 وأضاف محمد مصيلحي  في تصريحات إذاعية، أن طولان المدير الفني للاتحاد، إعداد لاعبيه جيدا للمباراة، وقام بتجهيزهم نفسيا وذهنيا، لتخطي عقبة الأهلي، والفوز عليها في عقر داره.

 وتابع أنه كان يتمنى عدم الاصطدام مع الزمالك، في قرعة دور الـ16 من البطولة العربية للأندية حتى يضمن استمرار الفريقين بالبطولة، ولكن لم يحدث هذا.

 وعن عدم مشاركة رزاق سيسيه وأحمد داوودا، ثنائي الاتحاد، أمام الزمالك في البطولة العربية، قال مصيلحي " الشرط الموجود بالعقد الثلاثي مع الزمالك بشأن عدم مشاركة الثنائي أمام الأبيض، يقول "المباريات المحلية والدولية، ونحن لا نعرف هل البطولة العربية دولية أم لا".

 وشدد رئيس الاتحاد على أنه سيرسل للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لتفسير هذا الشرط والرد على مشاركة سيسيه وداوودا من عدمها.

هذا المحتوي ( الكابتن: مصيلحي يوضح موقف سيسيه وداوودا أمام الزمالك بالبطولة العربية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا