الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري السعودي: صور: ديبالا وحارس مانشستر يونايتد يصلان الرياض

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

وصل في الساعات الأولى من صباح اليوم عدد من نجوم الأرجنتين إلى مطار الملك خالد بالرياض وذلك بعدما حصلوا على تأشيرة دخول السعودية وبدء فترة التوقف الدولي للمباريات الودية الدولية.

واستغل ديبالا نجم نادي يوفنتوس الإيطالي وربيرتو بيريرا لاعب نادي واتفورد، وسيرجيو روميرو حارس نادي مانشستر يونايتد صدور تأشيراتهم وجاءوا إلى المملكة العربية السعودية في انتظار باقي أفراد منتخب التانغو.

6067b9513d.jpg

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا صفحتنا على فيسبوك

وأعلن الحساب الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن وصول لاعبي الأرجنتين عبر تغريدة أرفق معها بعض الصور لنجوم منتخب التانغو وهم في المطار أثناء وصولهم.

ويتواجد منتخب الأرجنتين رفقة منتخبي البرازيل والعراق والدولة المستضيفة السعودية ضمن دورة ودية دولية دخلت مبارياتها ضمن الأجندة الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، وتنطلق يوم الخميس المقبل كما أعلن اتحاد الكرة السعودي.

وكان المنتخب السعودي الأول قد بدأ أول تدريباته أمس بعد اكتمال وصول اللاعبين عصر أمس، وبدأت بتدريبات لياقية وبدنية، ثم ركّز خوان أنطونيو بيتزي المدير الفني الأرجنتيني للأخضر على تسليم وتسلّم الكرة بين أقدام اللاعبين.

075cfd5576.jpg

من حسابنا على إنستغرام

هذا المحتوي ( الدوري السعودي: صور: ديبالا وحارس مانشستر يونايتد يصلان الرياض ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا