الرياضة / الحكاية

مصر24: كيف كان "تيشرت الأهلي" بعد فسخ عقد صلة السعودية؟

مصر عاجل- ظهر الأهلي في أول لقاء محلي عقب فسخ عقد صلة الراعي الإعلاني للنادي، وذلك في مواجهة الاتحاد السكندري على استاد السلام بالقاهرة، دون وجود أي إعلان على قميص الفريق.

وفسخت شركة صلة عقدها مع الأهلي بعد أشهر قليلة من الفوز بالمزايدة التي قام بها الأهلي، وذلك اعتراضًا على هتافات أطلقها جمهور الفريق ضد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة في السعودية.

ولعب الأهلي أمام وفاق سطيف الجزائري عقب فسخ التعاقد غير أن لائحة البطولات الإفريقية لا تمنح الأحمر كافة الحقوق الإعلانية التي تتاح له في بطولة الدوري الممتاز.

ولم يتواجد على قميص الأهلي أي إعلان، هذا بجانب اختفاء الاعلانات التي كانت تحيط بأرض الملعب واشتملت على بعض الرسائل والإعلانات الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي المملوكة للأهلي.

وأتى من بين الرسائل عبارة "النجمة الرابعة" التي احتفل بها الأهلي عقب الفوز ببطولة الدوري الموسم الماضي، كما وجه الأهلي الشكر للجمعية العمومية بعد اعتماد لائحة النادي.

واستمر الأهلي في ارتداء ملابس شركة "سبورتا" التي فسخت العقد من طرف واحد أيضًا، لحين التعاقد مع شركة جديدة لتوريد ملابس الفريق.

هذا المحتوي ( مصر24: كيف كان "تيشرت الأهلي" بعد فسخ عقد صلة السعودية؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الحكاية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الحكاية.

قد تقرأ أيضا