الرياضة / اليوم السابع - رياضة

الرياضة اليوم - شاهد .. ملخص فوز الاتحاد السكندرى على الأهلى 4 / 3 فى الدورى الممتاز

الرياضة اليوم: حالة من الحزن تسيطر على الجماهير الحمراء بعد تلقى الأهلى خسارة من الاتحاد السكندرى فى الأسبوع العاشر بالدورى الممتاز بنتيجة 4 / 3 .

تقدم الاتحاد السكندرى عن طريق أيمن أشرف مدافع الأهلى فى الدقيقة 20، أدرك بعدها مروان محسن مهاجم القلعة الحمراء التعادل لفريقه فى الدقيقة 30 قبل أن يخطف خالد قمر الهدف الثانى للاتحاد السكندرى فى الدقيقة 40، ثم أضاف ديديه كوريه الهدف الثالث لزعيم الثغر فى الدقيقة 54 من ركلة جزاء ثم نجح وليد سليمان فى تقليص الفارق للأهلى بتسجيل هدف فريقه الثانى فى الدقيقة 61 ثم خطف أحمد الألفى الهدف الرابع للاتحاد فى الدقيقة 88 ثم نجح محمد شريف فى تقليص الفارق مجددا بتسجيله الهدف الثالث للأهلى فى الدقيقة 91.

الأهلى يحل تاسعا فى ترتيب الدورى 

أصبح الأهلى بهذه النتيجة  فى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة بعد خوضه 6 مباريات بينما يحتل الاتحاد السكندرى، المركز السادس برصيد 14 نقطة بعد خوضه 10مباريات.

كان الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأهلى،  قد أكد أنه محبط جدا بعد الخسارة من الاتحاد السكندرى رغم كونها من أكثر المباريات التى خلق فريقه فرصا فيها، ولكن تم إهدار معظمها، فى المباراة التى أقيمت مساءأمس ، على استاد السلام، وانتهت لصالح زعيم الثغر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة للفريق الأحمر، فى الجولة العاشرة بالدورى.

وقال كارتيرون عقب المباراة: "لا يوجد أعذار، غياب عدد من اللاعبين ليس سبب الخسارة الوحيد.. لم نكن موفقين خاصة على المستوى الدفاعى.. أهدرنا أكثر من ١٢ فرصة محققة".

كما صف المدرب الفرنسى أمس باليوم الأسود بعد الخسارة من الاتحاد السكندرى، مشددا على أن فريقه تأثر بخروج أحمد فتحى نظرا لامتلاكه خبرة كبيرة، حيث اضطر لتغييره فى الشوط الأول والدفع بدلا منه بمحمد هانى بعد إصابة فتحى.



هذا المحتوي ( الرياضة اليوم - شاهد .. ملخص فوز الاتحاد السكندرى على الأهلى 4 / 3 فى الدورى الممتاز ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع - رياضة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع - رياضة.

قد تقرأ أيضا