الرياضة / اليوم السابع - رياضة

الرياضة اليوم - ثنائى الإسماعيلى ينتظم فى معسكر الفراعنة اليوم

الرياضة اليوم: ينتظم ثنائى الإسماعيلى محمد صادق وباهر المحمدى فى معسكر المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، المقرر انطلاقه اعتبارا من اليوم، استعدادا لمباراتى سوازيلاند يومى 12، 16 أكتوبر الجارى، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات المجموعة العاشرة المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية.

 

ووضع الاتحاد المصري كافة الترتيبات اللازمة لضمان توفير المناخ اللازم للحفاظ على تركيز اللاعبين وجهازهم الفنى فى مقر الإقامة وأماكن التدريب لفصلهما عن أى مؤثرات خارجية.

 

ومن المقرر أن يؤدى المنتخب تدريبه الأساسى الخميس المقبل على ملعب استاد السلام الذى سيحتضن مباراة الجمعة المقبل، ويستمر المعسكر بعدها حتى موعد السفر إلى سوازيلاند صباح الأحد المقبل لخوض المباراة الثانية.

 

يشارك فى المعسكر 27 لاعباً من بينهم 12 محترفاً فى الخارج يتتابع وصولهم إلى القاهرة، ومن المقرر أن يعقد خافيير أجيرى، المدير الفنى للفريق، مؤتمراً صحفياً الخميس المقبل باستاد السلام على هامش التدريب الرئيسى للحديث عن استعدادات المنتخب لمواجهتى سوازيلاند.



هذا المحتوي ( الرياضة اليوم - ثنائى الإسماعيلى ينتظم فى معسكر الفراعنة اليوم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليوم السابع - رياضة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليوم السابع - رياضة.

قد تقرأ أيضا