الارشيف / الرياضة / Arabia Eurosport

الدوري الاسباني: مدرب برشلونة يرد على غضب لاعبه بالإهانة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اهتمت صحيفة "ماركا" بموقف مدرب نادي برشلونة آرنيستو فالفيردي من لاعبه الجديد آرتورو فيدال والذي ظهر في مواجهة الأحد على ملعب ميستايا أمام فالنسيا ضمن لقاءات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وكان برشلونة قد تعادل إيجابيا بهدف لهدف خارج ملعبه ليبتعد بنقطة عن غريمه التقليدي ريال مدريد بينما ارتقى اشبيلية للصدارة بفارق نقطتين.

dc76f5139a.jpg


إقرأ أيضًا..تحت المجهر: "فريق" ميسي.. بيكيه أفضل "اسيست" في الليغا!

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر انستغرام

لمتابعة حساب "فرجة" عبر انستغرام


فيدال أعرب عن غضبه الشديد بسبب المشاركة كبديل في الشوط الثاني على ملعب ويمبلي في مواجهة توتنهام الأربعاء الماضي في دوري الأبطال الأوروبي حيث لعب 4 دقائق فقط بدلا من الشاب البرازيلي المتألق آرثر ميلو.

وقام اللاعب التشيلي بوضع "تعبيرات غاضبة" من خلال حسابه عبر انستغرام عقب مواجهة توتنهام ليكشف من خلالها عن انزعاجه من قلة الدقائق التي شارك بها في مواجهة السبيرز.

ورد فالفيردي على لاعبه بتجاهله تماما في مواجهة ميستايا حيث ظل حبيس دكة البدلاء ولم يشارك في أي دقيقة حتى نهاية اللقاء.

وفضل فالفيردي من جديد مشاركة البرازيلي ميلو بجانب الثنائي راكتيتش وبوسكيتس مع مشاركة الفرنسي ديمبيلي بدلا من كوتينيو كبديل في الدقيقة 84.

وقال المدرب فالفيردي عن غضب فيدال عقب لقاء توتنهام في الأبطال: " نحن فريق، هو لم يتحدث معي بشيء وأنا لا أعلم إن كان غاضبًا من المباراة أو لحادث خاص به".

بينما صرح عقب لقاء ميستايا أمام فالنسيا: "أختار ما هو مناسب للفريق".

e9a520b07d.jpg

ويشارك فيدال لدقائق معدودة منذ الانضمام لبرشلونة قادما من بايرن ميونيخ مقابل18 مليون يورو، اللاعب المخضرم شارك في 11 لقاء بقميص البلاوغرانا بينما مجموع دقائق اللعب 176 دقيقة فقط.

فيدال شارك في 58 دقيقة أمام جيرونا و55 دقيقة أمام أتلتيك بيلباو و14 دقيقة أمام بلد الوليد و19 أمام هويسكا و13 أمام ريال سوسيداد بينما لم يشارك في مباراتي ليغانيس وفالنسيا.

ويمتد عقد فيدال مع فريق ملعب كامب نو حتى يونيه 2021، كما يرتبط النادي الكتالوني بتعزيز الوسط في الصيف المقبل مع ظهور خيارات بقيمة أدريان رابيو، بول بوغبا وفرانكي دي يونغ وهو ما قد يتسبب في نهاية محبطة للاعب التشيلي بشكل سريع مع النادي الكتالوني في ظل عدم اقتناع المدرب فالفيردي بقدراته.


هذا المحتوي ( الدوري الاسباني: مدرب برشلونة يرد على غضب لاعبه بالإهانة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( Arabia Eurosport )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو Arabia Eurosport.

قد تقرأ أيضا