الارشيف / الرياضة / فى الجول

اخبار الرياضة: خاص بالمستندات – من أجل تفادي خصم النقاط.. الزمالك يرسل 300 ألف دولار لـ كريم الحسن

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أرسل نادي الزمالك 300 ألف دولار لحساب لاعب الفريق السابق كريم الحسن، لتفادي عقوبة الفيفا بخصم 6 نقاط من رصيد الفريق وحرمانه من القيد لفترتين مقبلتين.

وحصل FilGoal.com على مستندين يفيدان بإرسال الزمالك للمبلغ لحساب اللاعب الغاني وإخطار الفيفا بهذا الأمر.

ويتبقى للاعب 400 ألف دولار من مستحقاته.

أن النادي وصل لتسوية مع كريم الحسن لاعب الفريق السابق، وجاري تنفيذ ذلك في الوقت الجاري.

وقال عزام لـFilGoal.com: "كما أوضحت من قبل، لا يوجد تنفيذ لعقوبات على النادي الآن".

وأضاف "هذا لأننا اتخذنا إجراءات قانونية توقف العقوبات. إذا سدد النادي سريعا سيتم استكمال الإجراءات وإلغاء العقوبات".

وشدد "نجحنا في الوصول لتسوية مع كريم الحسن، وجاري تنفيذها".

وأكمل عزام "في الوقت الحالي، نتفاوض مع باقي اللاعبين الدائنين للزمالك، جونيور أجوجو وأليكس موندومو ونادي ماريتمو، للوصول لتسويات، وسيتم إلغاء بقية العقوبات بمجرد سداد المبالغ المستحقة لهم".

الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أعلن في يوم 19 يوليو الماضي عن منح الزمالك مهلة 60 يوما لسداد المستحقات المتأخرة وإلا يتعرض لخصم 6 نقاط من رصيده بشكل مباشر وحرمانه من ضم صفقات جديدة لمدة فترتي انتقالات.

FilGoal.com

كان قد سأل الزمالك واتحاد الكرة حول إذا ما كانت هناك أي عقوبات قد نُفذت ضد القلعة البيضاء بسبب مستحقات نادي مارتيمو وكريم الحسن لاعب الفريق السابق، مصدر داخل النادي المصري قال إن القضية لازالت محل دراسة، وهو ما أكده الفيفا لنا. (طالع التفاصيل)

اقرأ أيضا

هذا المحتوي ( اخبار الرياضة: خاص بالمستندات – من أجل تفادي خصم النقاط.. الزمالك يرسل 300 ألف دولار لـ كريم الحسن ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( فى الجول )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو فى الجول.

قد تقرأ أيضا