مصر24: مدرب الأهلي: اقتربنا من حسم الدوري.. وغالي قيمة كبيرة

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- عبر أحمد أيوب المدرب العام للنادي الأهلي، علي سعادته البالغة بعد تحقيق الإنتصار في مباراة اليوم أمام نادي الإنتاج الحربي، بنتيجة هدفين لهدف. 

 

وقال أيوب في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" الذي يذاع عبر فضائية صدي البلد: "الحصول علي الثلاث نقاط في كل مباراة يعطي اللاعبين والجهاز الفني الثقة والحافز، ومباراة اليوم كانت صعبة للغاية، والأهلي إقترب من حسم لقب بطولة الدوري المصري".

 

وأضاف: "أحمد حمودي تعرض لكدمة قوية، وسنجري أشعة غدًا علي قدمه للتعرف علي مدي حجم الإصابة، ومدة غيايه عن الفريق خلال الفترة المقبلة"

 

وواصل: "حسام غالي قيمة كبيرة داخل الفريق، وله دور قيادي داخل وخارج الملعب، ورغم مشاركته في دقائق محدودة ولكنه مؤثر مع الأهلي بشكل كبير".

 

وأتم: "تحقيق الأرقام القياسية مع حسم الدوري ضمن أولويات الفريق خلال المباريات القادمة في البطولة المحلية، ومبارتنا مع مونانا الجابوني في بطولة دوري أبطال إفريقيا ستكون صعبة للغاية".

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24: مدرب الأهلي: اقتربنا من حسم الدوري.. وغالي قيمة كبيرة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق