اخبار الرياضة وكيل لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان يجيب: هل يتم حل مجلس الزمالك؟

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال رضوان الزياتي وكيل لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان إنه لا نية على الإطلاق لحل مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي برئاسة مرتضى منصور.

وأضاف الزياتي: "فكرة حل المجلس غير مطروحة على الإطلاق، الجهة الإدارية ليس لها سلطة في هذا الأمر".

وتابع عبر البرنامج الإذاعي استاد الهدف: "إذا أثبتت النيابة وجود مخالفات مالية من مجلس الزمالك سيتم إحالة الأمر للجنة الأوليمبية التي تخذ القرار بدورها".

وشدد: " أزمة الزمالك الحالية ستنتهي وفقا للقانون الذي يسير على الجميع، كل مؤسسات الدولة تخضع للقانون".

وواصل: "فكرة وضع أموال عامة في حسابات خاصة أمر مرفوض قانونا، ما كان يجب أن يقوم رئيس الزمالك بوضع أموال النادي العامة في حسابات أحد أعضاء مجلس الإدارة".

وأكمل: "رئيس الزمالك كان يخشى أن يتم الحجز على حسابات النادي بوضع الأموال في البنك وهو ما لا يمكنه من إدارة النادي".

واستطرد: "القانون يعطي الحق لمديرية الشباب والرياضة بمراقبة النادي ماليا، وهو ما حدث بتدخل المديرية وتشكيل لجنة من النيابة العامة ونقل أموال النادي من خزينة النادي إلى أحد البنوك الوطنية المصرية".

وأتم: "مرتضى منصور استعرض في جلسة مع لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان أسباب قيامه بتحويل الأموال لحساب أحد أعضاء مجلس الإدارة".

وكان محمد كساب مدير عام إدارة العلاقات العامة والإعلام في وزارة الشباب والرياضة قد شدد على عدم إمكانية إيقاف النشاط الرياضي في مصر على خلفية تحقيقات نيابة الأموال العامة في مخالفات مالية محتملة في النادي. (طالع التفاصيل)

وكذلك، شرح كساب سلطات اللجنة المديرة لخزينة النادي قائلا: "دور اللجنة هي جرد ما في خزينة الزمالك. اللجنة وجدت 107 مليون جنيه في الخزينة وهذا رقم يستحيل أن يكون موجودا في خزينة واحدة لاعتبارات أمنية وعملية".

وأكمل "اللجنة قامت بنقل المبلغ الضخم إلى حساب الزمالك لدى بنك مصر وتسلم الزمالك إيصالا بتسلم المبلغ".

وأشار كساب إلى أن "لا مساس بحقوق عمال الزمالك أو موظفيه. النادي سيستطيع دفع ما يشاء من الأموال في أي جهة ولكن فقط من خلال البنك وليس الخزينة".

اقرأ - ما الذي يحدث في الزمالك.. دليلك لفهم أزمة الخزينة والحسابات الشخصية وفروق العملة

مدرب قيصري سبور لـ في الجول عما فعله مع تريزيجيه: اعتدت طلب قمصان الأفضل

بالفيديو – مرتضى يكشف ملامح "الصفقة المفاجأة": ليس عبد الله السعيد

دافيدي أستوري - الآن تنتهي مسيرتي وأحلامي

مدير مونانا التقني لـ في الجول: لدينا مشكلة قبل مواجهة الأهلي ولكننا قد نهزم "العملاق"

مصطفى محمد لـ في الجول: إصابتي قطع في رباطين بالركبة وأغيب 3 أشهر

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة وكيل لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان يجيب: هل يتم حل مجلس الزمالك؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق