اخبار الرياضة حوار - البدري يتحدث عن التجديد للأهلي وموقفه من ضم محمد إبراهيم وأحمد سامي

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال حسام البدري مدرب الأهلي إنه رهن إشارة مجلس إدارة النادي في حال أراد تجديد عقده مع القلعة الحمراء. كما وضح موقف فريقه من ضم محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك.

وصرح البدري لبرنامج "كلمة حرة" الإذاعي قائلا: "الوقت والانسجام عوامل مهمة في أداء الفريق، وانعكاس القدرات الفنية كذلك، حسم الدوري يتبقى عليه مباراتين وسنبدأ في التفكير في مواجهة دوري الأبطال لأنني أعلم أهمية المشوار الأفريقي بالنسبة لي وللنادي والجماهير".

وأضاف "فريق مونانا يمتلك عناصر ثابتة في معظم الفرق الإفريقية مثل العنصر البدني والسرعات والأفراد الموجودين في الهجوم والكرات الطولية، هذا ما حذرنا منه".

وأكمل "اجتمعت باللاعبين أكثر من مرة واليوم سندخل المعسكر النهائي، ضربة البداية مهمة جدا بالنسبة لنا".

وواصل "عبد الله السعيد موجود وجاهز للمشاركة وقررت بنسبة كبيرة إشراكه في اللقاء".

ويستعد الأهلي لمواجهة مونانا الجابوني ضمن ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا يوم الثلاثاء على استاد القاهرة.

وغاب عبد الله السعيد عن المشاركة مع الأهلي بسبب إصابة تعرض لها خلال مواجهة الأسيوطي في الجولة الـ24 والتي فاز بها المارد الأحمر بنتيجة 1-0.

وتطرق مدرب الأهلي للحديث حول تجديد عقده قائلا: "حسام البدري رهن إشارة الأهلي ولم أفتح أمر تجديد عقدي وسئلت قبلا وقلت إن تفكيري وتركيزي كله مع النادي ورغبتي وحبي للنادي".

واستطرد "حينما أعمل لا أفكر في هذا الأمر، ومع انتهاء الموسم قد يتم فتح مناقشة للتجديد، أحب الاستمرار مع الأهلي ولا أزايد رغم كل ما يقال، كانت هناك العديد من العروض الخارجية ومحاولات من الوكلاء بشكل مغري لكنني رفضت رفضا قاطعا لأنني أحب النادي".

وأردف "بكل تأكيد من الطبيعي أن تكون علاقة البدري ومسؤولي الأهلي أن تكون بهذا الشكل، لا يوجد أي تورت أو قلق بشأن التجديد وأنظر للأمر كمدير وكمسؤول، كلها اعتبارات خاصة لي لأن وجهة نظري مختلفة عن أي شخص أخر، لأنني أنظر لمصلحة ومستقبل النادي حتى وأنا خارجه أنظر له بهذا الشكل".

وتولى البدري مهمة تدريب الأهلي في صيف 2016 وتوج بطلا للكأس والدوري والسوبر المصري، كما قاد الفريق لنهائي دوري أبطال إفريقيا خلال نسخة الموسم الماضي لكنه خسر بنتيجة 1-0 من الوداد.

وتحدث البدري عن استعادة خدمات ناصر ماهر لاعبه المعار إلى سموحة قائلا: "سأطلب من لجنة الكرة إخطار نادي سموحة باستعادة ناصر ماهر وسيتواجد معنا في الفترة المقبلة".

وشارك صاحب الـ21 عاما خلال الموسم الجاري في 27 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها هدفا وصنع 3 أخرين.

وأضاف متحدثا حول إمكانية ضم أحمد سامي مدافع المقاصة قائلا: "تحدثنا من قبل بشأن الصفقات، حتى الآن أنا بحاجة لقلب دفاع، وأحمد سامي أحد الأسماء المرشحة وإن لم نصل إلى اتفاق مع المقاصة سيكون هناك اتجاها آخرا وبحثا آخر".

وحاول الأهلي ضم أحمد سامي خلال شهر يناير الماضي، لكن فريقه تمسك به بسبب مشاركته في دوري أبطال إفريقيا.

وأتم حول موقف فريقه من ضم محمد إبراهيم لاعب الزمالك قائلا: "لا يوجد تفاوض مع محمد إبراهيم لأنه لاعب في نادي الزمالك، كما أنه أحد اللاعبين المتميزين للغاية وأعتقد أن أمامه مستقبلا ويضيف لأي فريق لكننا نحترم تواجده مع الزمالك كما يحترمنا بدوره ولا يجوز أن نفاوضه مطلقا لكنني أقول رأيي فيه كلاعب إنه إضافة قوية".

وشارك محمد إبراهيم صاحب الـ26 عاما في 7 مباريات بكل المسابقات خلال الموسم الجاري مع الزمالك سجل خلالها هدفا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة حوار - البدري يتحدث عن التجديد للأهلي وموقفه من ضم محمد إبراهيم وأحمد سامي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق