الرياضة اليوم فابريجاس: مصر والسعودية الأسوأ في المونديال الروسى - اليوم الخميس 21 يونيو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- أعرب الإسباني الدولي سيسك فابريجاس، ولاعب وسط تشيلسي، أن منتخبي مصر والسعودية، من ضمن الفريق الأسوأ في مونديال روسيا الحالي، وبمسافة بعيدة جدًا عن باقي المنتخبات.

 

وأشار، نجم منتخب اللاروخا، خلال تحليل مباراة السعودية وأوروجواي على الشبكة البريطانية "بي بي سي": "منتخبا مصر والسعودية بين الأسوأ في المونديال بمسافة بعيدة جدًا"، وذلك ردًا علي سؤال "جاري لينكر" نجم إنجلترا السابق ، "بعد أسبوع فقط من المونديال ودعت مصر والسعودية البطولة، إنه أمر قاسٍ أليس كذلك؟".

 

وأوضح "فابريجاس": "لكن كما تعلمون ذلك يحدث أحيانًا عندما يتم التنافس في مستويات كبيرة وتكون الفرق غير معتادة على ذلك بمسافة بعيدة".

 

يذكر ان الثلاثي العربي مصر والسعودية والمغرب، ودعوا المونديال رسميًا، حتى الآن لكن نالت المغرب إشادات كبيرة بعد المستوى الرائع أمام البرتغال في المباراة التي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم فابريجاس: مصر والسعودية الأسوأ في المونديال الروسى - اليوم الخميس 21 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق