الرياضة اليوم وزير الرياضة يتفقد الأعمال النهائية للفرع الجديد للنادي الإسماعيلي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جريدة الوفد: كتب- عادل يوسف وعبدالرحمن أبوهاشم:

 

قام الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اليوم الخميس، بجولة تفقدية للفرع الجديد للنادى الإسماعيلي بأرض النخيل، رافقه خلالها اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

وشملت جولة الوزير داخل النادى تفقد المبنى الاجتماعى، ومجمع حمامات السباحة، والمنطقة المخصصة للأطفال، وصالة المنازلات، والملاعب.

واستمع صبحى إلى شرح تفصيلى شمل مراحل تنفيذ النادى والذى يتبقى منه

5% من الأعمال، وأشار صبحى إلى أن النادى الإسماعيلى نادٍ عريق ويستحق هذا الصرح الذى يعد إضافة للبنية الرياضية التحتية بالمحافظة، ومشيرًا إلى أهمية الاهتمام بنشاط كرة القدم الذى يعد وضرورة الاهتمام بالمواهب في كافة اللعبات وطرق انتقائها وإظهارها والاهتمام بها وخاصة في كرة القدم لإنها تعد اللعبة الأولى بالمحافظة.

وقد أشاد صبحى بمستوى الأعمال المنفذة بأعلى المواصفات ومؤكدًا أن سوف يكون متنفس هائل للممارسة الرياضية مؤكدًا أن الوزارة تدعم كافة المشروعات التي تضيف لمنظومة الرياضة المصرية موجها الشكر للوزير السابق المهندس خالد عبد العزيز واللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية على هذا المشروع المتميز.

ومن جانبه وجه طاهر الشكر لوزير الرياضة على اهتمامه ووجوده ومتابعته، ومعبرًا عن تفاؤله بأن الفترة القادمة سوف تشهد تعاون بين وزارة الشباب والرياضة ومحافظة الإسماعيلية.

وعلى هامش الجولة اجتمع صبحى بأعضاء مجلس إدارة النادى الإسماعيلى وناقشوا عدد من الأمور الخاصة بالنادى خلال الفترةالمقبلة.

 


 

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم وزير الرياضة يتفقد الأعمال النهائية للفرع الجديد للنادي الإسماعيلي ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق