الرياضة اليوم بلاتر: كان بمقدور المكسيك تسجيل ثلاثة أو أربعة أهداف في مرمى ألمانيا - اليوم الخميس 21 يونيو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- يرى السويسري جوزيف بلاتر، الرئيس السابق للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أن المنتخب المكسيكي كان قادرا على تسجيل ثلاثة أو أربعة أهداف في مرمى ألمانيا في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الأحد الماضي في العاصمة الروسية موسكو ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2018.

 

وأعرب بلاتر في الوقت نفسه عن ثقته بأن منتخب "المنشافت" سيعبر إلى دور الستة عشر للمونديال.

 

وقال بلاتر في مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): "أتفق مع ماتس هوميلس، من الناحية الدفاعية كان لألمانيا أن تستقبل ثلاثة أو أربعة أهداف ولكن لاعبو المكسيك أصيبوا بالرهبة أمام الحارس"، في إشارة إلى مانويل نوير، حارس مرمى المنتخب الألماني.

 

وانتهت المباراة التي أقيمت على ملعب لوجنيكي بفوز المكسيك 1 / صفر في مفاجأة من العيار الثقيل.

 

وتحدث بلاتر عن الأخطاء الفادحة لدفاعات المنتخب الألماني، بطل العالم: "لاعبو المكسيك تمكنوا من الركض في الأجناب التي لم تكن مراقبة، ولكنني متأكد من ألمانيا ستفوز بالمباراتين، أثق تماما بأنها ستعبر إلى الدور الثاني".

 

وبعد سقوطها في المباراة الأولى، أصبحت ألمانيا مجبرة على تحقيق نتيجة جيدة في مباراتيها المتبقتين في دور المجموعات أمام السويد وكوريا الجنوبية من أجل الحفاظ على حظوظها في التأهل إلى دور الستة عشر.

هذا المحتوي ( الرياضة اليوم بلاتر: كان بمقدور المكسيك تسجيل ثلاثة أو أربعة أهداف في مرمى ألمانيا - اليوم الخميس 21 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق