اخبار الرياضة عواد: الإسماعيلي لن يتنازل عن وصافة الدوري

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شدد محمد عواد حارس مرمى فريق الإسماعيلي على أن فريقه لن يتنازل عن وصافة الدوري هذا الموسم من أجل ضمان العودة للمشاركة بدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح عواد أن الروح الكبيرة التي ظهر بها اللاعبون أمام سموحة هي سلاحهم للاعتماد عليها خلال اللقاءات المقبلة من أجل تحقيق هدف المشاركة بدوري أبطال إفريقيا.

ويعود محمد عواد إلى قائمة فريقه التي يستعد بها لمواجهة وادي دجلة غدا الثلاثاء بعد غياب اللاعب الفترة الماضية بسبب الإصابة بتمزق في عضلة السمانة.

وأعرب حارس مرمى الإسماعيلي عن سعادته بالعودة مرة أخرى لصفوف الفريق بعد أن تماثل الشفاء من الإصابة.

وفي النهاية أشاد عواد بمحمد مجدي وأشار إلى أنه من الحراس المتميزين ولابد من دعمه لأنه حارس واعد وتوقع له شأن كبير مع الفريق في السنوات المقبلة.

ويستضيف الإسماعيلي فريق وادي دجلة في الخامسة من مساء غدا الثلاثاء ضمن مباريات الجولة 28 من الدوري المصري.

ويقع الإسماعيلي في المركز الثالث برصيد 50 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الزمالك صاحب المركز الثاني ولكن للإسماعيلي مباراة مؤجلة أمام المصري البورسعيدي.

اقرأ أيضا

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة عواد: الإسماعيلي لن يتنازل عن وصافة الدوري" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق