الرياضة / صحيفة سبورت السعودية

الرياضة السعودية اليوم عطيف يرد على إشادة فريد

الرياضة السعودية اليوم حيث رد لاعب وسط المنتخب السعودي “عبدالله عطيف” على الإشادة التي تلقاها من قبل لاعب المنتخب البرازيلي فريد من خلال التأكيد على سعادته الكبيرة مؤكدًا أن مثل هذه الإشادات تدفعه للتطور.
حقق المنتخب البرازيلي الفوز أمام الأخضر السعودي (0-2) الجمعة وذلك خلال منافسات البطولة الرباعية الدولية (سوبر كلاسيكو).
وقال عطيف في تصريحات ردا على اشادة لاعب وسط مانشستر يونايتد بقدراته: ” سعيد بثناء فريد نجم مانشستر يونايتد تجاهي، وهذا يزيدني دافعًا للتطور. والجميع كان مميزًا هذه الليلة”.
وعن رأيه في تغريدة المستشار تركي آل الشيخ، أوضح:“أتفق مع المستشار في هذه النقطة. صحيح هتان شارك في المقدمة، واجتهد، ولكن يبقى المهاجم الصريح ضالة المدرب. وما زال لدينا ثلاثة أشهر، وبإذن الله يصل بيتزي للخيار الأنسب في خط المقدمة”.
وتحدث عن مواجهة العراق :“بإذن الله نقدم في هذه المواجهة مستوى أفضل من هذا المستوى، ودائمًا ما تمتاز مواجهاتنا مع المنتخب العراقي بالقوة.. والجميع يعلم ذلك، ولن يصيبنا الغرور بعد مواجهة البرازيل؛ إذ بات لزامًا حسم مواجهة أسود الرافدين مستوى ونتيجة”.

هذا المحتوي ( الرياضة السعودية اليوم عطيف يرد على إشادة فريد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صحيفة سبورت السعودية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صحيفة سبورت السعودية.

قد تقرأ أيضا