الرياضة / الوفد

الليلة.. 7 مواجهات نارية في دوري الأمم الأوروبية

جريدة الوفد:  تستكمل اليوم منافسات الجولة الرابعة من منافسات دورى الأمم الأوروبية، من خلال 7 مباريات مثيرة، أبرزها مواجهة قوية بين منتخبى بولندا وإيطاليا فى التاسعة إلا ربع مساءً، على ستاد سلاسكى الدولى، التى تقام بالمجموعة الثالثة فى المستوى الأول.

 يسعى المنتخب الإيطالى لمصالحة جماهيره وتحسين وضعه فى المجموعة، التى يتذيل ترتيبها بنقطة واحدة، متساويًا مع بولندا، وفى محاولة للحاق بمنتخب البرتغال الذى حقق العلامة الكاملة بـ6 نقاط من انتصارين.

 تعادل المنتخب الإيطالى فى الجولة الأولى مع بولندا

فى لقاء الذهاب بهدف لكل منهما، فيما تلقى خسارة قاسية بهدف نظيف فى الجولة الماضية.

 كان المنتخب الإيطالى خاض مباراة ودية، الخميس الماضى، مع منتخب أوكرانيا، بنتيجة 1-1، على ملعب «لويجى فيراري»، واستطاع خلالها المدرب روبيرتو مانشينى أن يختبر لاعبيه ويطمئن على مستواهم.

فى المقابل، يبحث منتخب بولندا عن تحقيق أول فوز له بالمجموعة، خصوصًا بعد الهزيمة التى تعرض لها فى الجولة الماضية

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
خارج ملعبه بنتيجة 3-2.

 وفى الجولة نفسها، يحل منتخب صربيا ضيفًا على رومانيا فى مباراة قوية بالمجموعة الرابعة من المستوى الثالث، التى يتصدرها منتخب صربيا بـ7 نقاط، ويحل خلفه رومانيا برصيد 5 نقاط.

كما يلتقى منتخب جزر الفارو مع دولة كوسوفو فى المجموعة الثالثة من المستوى الرابع، التى يتصدرها كوسوفو بـ7 نقاط، ويأتى خلفه بـ5 نقاط منتخب أذربيجان، الذى يواجه منتخب مالطة متذيل الترتيب.

وعلى ستاد فيشت الدولى يستضيف المنتخب الروسى نظيره التركى فى مباراة مثيرة، تقام فى السادسة مساءً، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالمستوى الثانى.

وأخيرًا يحل منتخب الجبل الأسود ضيفًا على ليتوانيا فى المجموعة الرابعة بالمستوى الثالث.

هذا المحتوي ( الليلة.. 7 مواجهات نارية في دوري الأمم الأوروبية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا