الرياضة / الوفد

مؤمن يتحدى الأهلي.. والشرط الجزائى يعرقل صفقة الشحات

جريدة الوفد: يبدو أن ملف تجديد عقد مؤمن زكريا مهاجم فريق الأهلى فى طريقه للفشل رغم حدوث انفراجة فى المفاوضات منذ فترة، إلا أن اللاعب رفض مؤخراً فكرة تقسيط مستحقاته المالية المتأخرة وطلب المساواة بلاعبى الفئة الأولى بالنادى وهم حسام عاشور ووليد سليمان وشريف إكرامي.

وكان من المفترض أن يعقد محمد فضل مدير التعاقدات جلسة مع اللاعب ووكيله فى فيلا المهندس عدلى القيعى مستشار التعاقدات

من أجل حسم الأمور إلا أن اللاعب أبلغ مسئولى الأهلى برفضه تقسيط المستحقات مما جعل فضل يبلغ لجنة الكرة بآخر التطورات وتأجيل الجلسة.

واستقرت لجنة الكرة على رحيل مؤمن زكريا فى شهر يناير المقبل لو استمر مسلسل رفضه تجديد عقده خاصة أن الأهلى قدم له عرضاً جيداً على حد وصف مصدر مسئول

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
داخل اللجنة.

فى المقابل، بدأ مسئولو الأهلى اللعب مجدداً بورقة التفاوض مع حسين الشحات صانع ألعاب المنتخب الوطنى ونادى العين الإماراتى الذى أبدى ترحيبه أكثر من مرة بالرحيل للأهلى ولكن الشرط الجزائى فى عقده يقف عقبة أمام إتمام المفاوضات حيث يبلغ 10 ملايين يورو.

وأجرى مسئول بارز فى الأهلى اتصالاً بالشحات على هامش تواجده فى معسكر المنتخب الوطنى لخوض مباراة سوازيلاند بتصفيات كأس الأمم الإفريقية ولكن اللاعب طلب منه التفاوض مع العين بشكل رسمى لأنه لا يستطيع التحرك دون موافقة ناديه الإماراتي.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( مؤمن يتحدى الأهلي.. والشرط الجزائى يعرقل صفقة الشحات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا