الارشيف / الرياضة / الكابتن

الكابتن: مانشستر يونايتد يُغرى دى خيا بعرض جديد

يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للحفاظ على خدمات حارسه الإسباني دافيد دي خيا، من خلال تمديد عقده الذي سينتهي بنهاية الموسم الجاري.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ذا صن» البريطانية، فإن إدارة المان يونايتد تنوي تفعيل خيار تمديد عقد دي خيا لعام واحد فقط، وذلك في حال رفض اللاعب على العرض الجديد المُقدم له.

 

وأوضحت أن الشياطين الحمر قدموا عرضًا جديدًا لمدة 5 مواسم، مقابل راتب أسبوعي يصل إلى 375 ألف جنيه إسترليني، تشمل المكافآت والحوافز.

 

يأتي ذلك بعدما نفد صبر إدارة المانيو من مماطلة المفاوضات مع دي خيا، إذ منحته مهلة حتى نهاية العام الجاري 2018، يا إما الموافقة على العرض الجديد، أو تفعيل خيار تمديد عقده لعام إضافي.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد يخشى فقدان دي خيا مجانًا، لذلك ترغب في الاستفادة من خدماته من خلال عرض جديد، أو بيعه قبل انتهاء عقده مع الفريق.

 

ويُعد الحارس الإسباني، صاحب الـ27 عامًا، محل اهتمام ناديي برشلونة الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، الراغبين في الحصول على خدماته خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

هذا المحتوي ( الكابتن: مانشستر يونايتد يُغرى دى خيا بعرض جديد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا