الرياضة اليوم صلاح لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة - اليوم الاثنين 5 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية عن فوز محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني ومهاجم ليفربول بجائزة أفضل لاعب لشهر فبراير في الدوري الإنجليزي الممتاز، متفوقاً على الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي والبلجيكي إيدين هازارد نجم تشيلسي ومواطنه موسى ديمبيلي لاعب توتنهام والسويسري شيردان شاكيري جناح ستوك سيتي.

وحصل صلاح على تلك الجائزة بعد تصويت الأغلبية من رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، التي يقوم بالتصويت عليها أبرز لاعبي كل فرق البريميرليج.

وتعد جائزة لاعب الشهر التي حصل عليها صلاح هي الثالثة له هذا الموسم، حيث حصل من قبل على تلك الجائزة في شهري نوفمبر وديسمبر من العام الماضي.

وكان الفرعون الصغير قد شارك في 3 مباريات مع ليفربول بالدوري الإنجليزي خلال شهر فبراير الماضي، أمام فرق توتنهام هوتسبير، وساوثهامبتون، ووست هام يونايتد، سجل خلالهم 4 أهداف، وصنع هدفان آخران، كما حصل على جائزة أفضل لاعب بمباراة الريدز أمام السبيرز في الجولة الـ24 من عمر المسابقة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم صلاح لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة - اليوم الاثنين 5 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق