الارشيف / الرياضة / الكابتن

الكابتن: إيطاليا تبحث عن الفوز أمام بولندا بدورى الأمم الأوروبية

يحل منتخب إيطاليا ضيفًا على نظيره بولندا بملعب "سلاسكي الدولي"، في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

 

ويتذيل المنتخب الإيطالي ترتيب المجموعة الثالثة بدوري الأمم الأوروبية برصيد نقطة واحدة، حصدها من التعادل مع بولندا 1-1، ثم تعرّض للهزيمة أمام البرتغال بهدف نظيف، في اول جولتين من دور المجموعات بالبطولة.

بينما يتصدر منتخب البرتغال ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، حققها من انتصارين على منتخبي بولندا وإيطاليا.

 

ويبحث منتخب الأزوري، بقيادة المدرب روبرتو مانشيني، عن أول انتصار له في هذه المسابقة للتأهل لدور نصف النهائي، ومحاول إيقاف تعثره التي بدأها في المباراة الودية التي خاضها ضد أوكرانيا، يوم الأربعاء الماضي، وانتهت بالتعادل أيضًا بنتيجة 1-1.

 

في المقابل، يرغب المنتخب البولندي في تحقيق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء، وتعويض هزيمته أمام منتخب البرتغال بنتيجة 2-3، التي أُقيمت يوم الخميس الماضي، بدوري الأمم الأوروبية.

هذا المحتوي ( الكابتن: إيطاليا تبحث عن الفوز أمام بولندا بدورى الأمم الأوروبية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا