الرياضة اليوم رانييرى يصف تصرف باييه نجم مارسيليا بغير المحترم - اليوم الاثنين 5 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- انتقد الإيطالي كلاوديو رانييري المدير الفني لفريق نانت الفرنسي لاعب نادي أوليمبك مارسيليا ديمتري باييه، مُشيراً إلى انه لا يتحلى بالأخلاق الرياضية.

وكان باييه لعب الكرة لنفسه، أثناء سقوط حارس نانت مصابا ولم يهتم بسقوطه واستمر في مباشرة اللعب مما أغضب مدرب نانت ولاعبيه.

وقال رانييري في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية عقب المباراة عن تلك الواقعة "كان يجب على اللاعب إعادة الكرة من جديد للحارس، هذه كرة القدم التي تعلمانها".

وأضاف المدرب الإيطالي المتمرس "كان يجب على باييه التحلي بروح وأخلاق الرياضة، وأن يكون رجلاً محترماً أكثر من ذلك". 

وتابع عن المباراة "اعتمدنا على الهجمات المرتدة بعد تقدمنا بهدف، وأمرت اللاعبين بالتحلي بالهدوء، وكنا قريبين من الفوز، قبل أن يتمكنوا من التعادل في الدقيقة الأخيرة، على العموم إنها نقطة جيدة من مباراة كبيرة".

يذكر أن المباراة التي جمعت الفريقين كانت أمس ضمن الجولة الـ28 من الدوري الفرنسي، وانتهت بالتعادل الإيجابي لكل فريق.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم رانييرى يصف تصرف باييه نجم مارسيليا بغير المحترم - اليوم الاثنين 5 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق