الرياضة اليوم ثورة تعاقدات فى يوفينتوس الايطالى

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار- ذكرت تقارير إعلامية أن نادي يوفنتوس بدأ التفكير مبكرا في تدعيم خطوط الفريق الثلاثة استعدادا للموسم القادم، وخاصة تدعيم مركز الجناح.

وأضافت أنه منذ قرر المدرب ماسيمليانو أليجري الاعتماد على الرسم التكتيكي 4-2-3-1 وهو بحاجة ماسة إلى جناحين على طراز فريد، ومع إصابة الكرواتي بياتسا بقطع في الرباط الصليبي لم يكن بإمكان أليغري سوى الاعتماد على كوادرادو في الرواق الأيمن، والمهاجم الصريح ماريو ماندزوكيتش في كجناح أيسر مع عدم توفر بدائل سوى داني ألفيس الذي يستخدمه بدلا من كوادرادو.

وبحسب صحيفة توتوسبورت المقربة من اليوفي، أجرى ماروتا المدير الرياضي للسيدة العجوز مباحثات مع إدارة أتلتيكو مدريد محاولا إقناعها بالتعاقد مع البلجيكي كاراسكو أحد أخطر أجنحة الليجا هذا الموسم.لكن إدارة الأتلتي رفضت أي تنازل عن الشرط الجزائي الموقع في عقد اللاعب وهو 110 ملايين يورو، الأمر الذي لن يقبل به ماروتا.

بدائل كاراسكو في مفكرة البيانكونيري تشتمل على: دوغلاس كوستا الذي قرر الرحيل عن فريقه بايرن ميوينخ الذي لن يكلف أكثر من 35 مليون يورو تقريبا، وفيديريكو بيرنانديسكي الجوهرة الإيطالية ولاعب فيورنتينا، والسنغالي كايتا بالدي لاعب لاتسيو رغم اتفاق إدارة ناديه مع ميلان، وكذلك ليمار نجم موناكو الفرنسي.

مصر 24 : - الرياضة اليوم ثورة تعاقدات فى يوفينتوس الايطالى مصدره الاصلي من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة اليوم ثورة تعاقدات فى يوفينتوس الايطالى".

أخبار ذات صلة

0 تعليق