مصر24: إيناسيو يُفاجئ إدارة الزمالك ويطلب شراء هذا اللاعب نهائيًا

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مصر عاجل-  

طالب البرتغالي أوجوستو إيناسيو المدير الفني لفريق الزمالك، إدارة ناديه بضرورة التعاقد مع النيجيري ستانلي أوهايتشي المُعار من صفوف وادي دجلة، بعدما تألق اللاعب خلال الفترة المُقبلة، حيث يسعى النادي الأبيض لحسم الصفقة بعد مطالب المدرب.

 

وقال مصدر داخل الزمالك:" ستانلي طلب ضم ستانلي نهائيًا، خصوصًا أنه مقيد ضمن القائمة الإفريقية، وكذلك تألق اللاعب بشكل كبير في الفترة الماضية".

 

ويمتلك الزمالك حق شراء ستانلي بشرط دفع 1.5 مليون دولار، حيث ستنتهي إعارة اللاعب بعد الجولات الأربعة المُقبلة في الدوري العام.

 

وأشار المصدر، إلى أن إدارة الزمالك تسعى لبيع محمود عبدالمنعم "كهربا" أو إعارته لاستغلال المبلغ الذي ستجلبه الصفقة من أجل شراء اللاعب النيجيري ستانلي وتمويل باقي الصفقات التي سيطلبها البرتغالي إيناسيو.

 

وكان ستانلي قد قاد الزمالك مؤخرًا للفوز على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف، حيث سجل هدف فريقه الأبيض الأول في مرمى المنافس، ضمن الجولة التاسعة والعشرين من الدوري العام.

مصر 24 : - مصر24: إيناسيو يُفاجئ إدارة الزمالك ويطلب شراء هذا اللاعب نهائيًا مصدره الاصلي من موقع الحكاية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "مصر24: إيناسيو يُفاجئ إدارة الزمالك ويطلب شراء هذا اللاعب نهائيًا".

أخبار ذات صلة

0 تعليق