الرياضة اليوم وفاق سطيف يقترب من حسم الدوري الجزائري.. وبجاية يهبط رسميا

الاهرام سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الرياضة اليوم السبت 20 مايو 2017 حيث اقترب وفاق سطيف من حسم لقب دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، إثر فوزه الصعب على ضيفه شبيبة الساورة 1 / صفر، اليوم السبت، في المرحلة السابعة والعشرين من المسابقة التي شهدت هبوط مولودية بجاية رسميا إلى دوري الدرجة الثانية .

ورفع وفاق سطيف رصيده إلى 51 نقطة متقدما بسبع نقاط على مولودية الجزائر ملاحقه المباشر قبل ثلاث جولات من ختام الموسم. فيما تجمد رصيد شبيبة الساورة عند 39 نقطة في المركز الخامس.

وسجل أكرم جحنيط الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة .85

من جهته، إنقاد مولودية الجزائر للخسارة أمام مضيفه شباب قسنطينة بهدفين نظيفين في مباراة مؤجلة عن المرحلة السادسة والعشرين.

وسجل الإيفواري كواكو كواديو من ركلة جزاء، والبديل أبو بكر ربيح هدفي شباب قسنطينة في الدقيقتين 22 و76 على الترتيب، فيما أضاع خالد قورمي ركلة جزاء لمولودية الجزائر في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وانعش شباب قسنطينة بهذا الفوز حظوظه في البقاء بعدما بات في رصيده 29 نقطة وله مباراة مؤجلة سيلعبها أمام مضيفه اتحاد الحراش الجمعة المقبل، أما مولودية الجزائر الذي يملك هو الآخر مباراة مؤجلة تجمعه بجاره شباب بلوزداد السبت المقبل، توقف رصيده عند 44 نقطة.

ورسم مولودية وهران سقوط ضيفه مولودية بجاية إلى دوري الدرجة الثانية عندما تغلب عليه 2 / 1، ليرفع رصيده إلى 39 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد مولودية بجاية عند 18 نقطة.

أحرز هشام شريف، ومحمد بن تيبة هدفي مولودية وهران في الدقيقتين 11 و32، وسجل محمد ياسين عثماني الهدف الوحيد لبجاية في الدقيقة .60

وتقدم دفاع تاجنانت خطوة كبيرة نحو ضمان البقاء بفوزه على مضيفه شباب باتنة بهدفين وقعهما فتحي نوبلي وحمزة دمان في الدقيقتين 75 والأخيرة من المباراة.

ورفع دفاع تاجنانت رصيده إلى 32 نقطة في المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد باتنة عند 25 نقطة في المركز الخامس عشر قبل الأخير.

مصر 24 : - الرياضة اليوم وفاق سطيف يقترب من حسم الدوري الجزائري.. وبجاية يهبط رسميا مصدره الاصلي من موقع الاهرام سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة اليوم وفاق سطيف يقترب من حسم الدوري الجزائري.. وبجاية يهبط رسميا".

أخبار ذات صلة

0 تعليق