الرياضة اليوم  فيريرا بعد تتويجه بلقب أفضل مدرب فى قطر :جمال بلماضى كان يستحق الجائزة 

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخر الاخبار-  فاجأ البرتغالي جوزفالدو فيريرا مدرب السد القطري لكرة القدم، الجميع، بعد فوزه بجائزة أفضل مدرب في قطر لموسم 2016 / 2017 بتأكيده أيضا على أن منافسه الجزائري جمال بلماضي مدرب لخويا كان يستحق هو الآخر الحصول على الإنجاز بعد الموسم الرائع الذي قدمه مع فريقه وقيادته للفوز بلقب دوري نجوم قطر ،والتأهل إلى الدور ثمن النهائي في دوري أبطال آسيا .

وقال بلماضي في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية بعد حفل الختام :"لقد قلت في السابق أن بلماضي يستحق الفوز بجائزة الأفضل وتحديدا عندما توج بلقب الدوري ،ولا زلت عند رأيي لأنه مدرب جيد وتألق بشكل كبير مع الفريق".

لكن فيريرا على الجانب الآخر اعترف بأحقيته هو الآخر بالحصول على الجائزة بعد قيادة السد للتويج بلقبي كأس قطر وكأس الأمير ، حيث قال :"دائما تسمح لنفسك بالخسارة لمرة واحدة فقط وبالتالي نحن خسرنا لقب الدوري، وبالتالي كان صعبا للغاية أن يخسر فريقي لقبي كأس قطر وكأس الأمير".

وعبر فيريرا عن سعادته الكبيرة بالفوز بالجائزة حيث قال :"سعيد للغاية بهذه الجائزة المهمة والتي تعتبر تتويجا لجهود الجميع في الفريق وليس لي فقط وأهدي الجائزة إلى جميع أعضاء الجهاز الفني والإداري في السد وكذلك إلى اللاعبين".

يذكر أن فيريرا كان مرشحا من ضمن ثلاثة أسماء مع جمال بلماضي وصبري لموشي مدرب الجيش لجائزة أفضل مدرب في الموسم ،لكنه نال الجائزة بعد قيادته السد للقبي كأس قطر وكأس الأمير.

مصر 24 : - الرياضة اليوم  فيريرا بعد تتويجه بلقب أفضل مدرب فى قطر :جمال بلماضى كان يستحق الجائزة  مصدره الاصلي من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة اليوم  فيريرا بعد تتويجه بلقب أفضل مدرب فى قطر :جمال بلماضى كان يستحق الجائزة ".

أخبار ذات صلة

0 تعليق