اخبار الرياضة ميمي عبد الرازق: فوز سموحة بالأربع مباريات المقبلة = التأهل لكأس العالم

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شدد ميمي عبد الرازق المدير الفني لفريق سموحة على صعوبة المباريات الأربعة المقبلة للفريق في مسابقة الدوري المصري ووصف الفوز فيهم بمثابة التأهل لكأس العالم.

وقال عبد الرازق في تصريحات للبرنامج الإذاعي استاد الهدف: "تنتظرنا أربع مباريات متتالية على ملعبنا أمام الإسماعيلي والاتحاد والمقاولون العرب ومصر للمقاصة الفوز بها وحصد 12 نقطة كاملة بمثابة التأهل لكأس العالم بالنسبة لسموحة".

وأضاف "نسعى للتواجد بالمربع الذهبي في ختام المسابقة وأطالب لاعبي سموحة بالاقتداء بما يفعله الأهلي فهو ظاهرة تدرس نعم هناك فارق إمكانيات لصالحه في كل مباراة إلا أن لاعبيه لديهم دوافع الفوز باستمرار".

وتطرق مدرب سموحة للحديث عن التعادل مع الرجاء بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما أمس السبت قائلا إن النتيجة عادلة رغم فقدان نقطتين.

وأوضح"لقد بدأ الرجاء المباراة متفوقا وأضاع أكثر من فرصة وكان أحمد يحيى حارس المرمى نجم المباراة".

وتابع "سموحة تفوق في الاستحواذ ومع التبديلات في الشوط الثاني سيطرنا وأضعنا ثلاث فرص كما أضاع الرجاء فرصتين وتفوقوا بدنيا وتكتيكيا في بعض أوقات المباراة".

وفي النهاية أعاد ميمي عبد الرازق سوء أداء الفريقين إلى التأثر بالأرضية السيئة لملعب برج العرب الفرعي مؤكدا أن سوء الملاعب بات ظاهرة في مصر باستثناء ملعب الجيش بالسويس.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة ميمي عبد الرازق: فوز سموحة بالأربع مباريات المقبلة = التأهل لكأس العالم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق