الرياضة اليوم قمة نارية بين روما وميلان في الأوليمبكو - اليوم الأحد 25 فبراير 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- تستكمل اليوم، الأحد، مواجهات الجولة السادسة والعشرين من الدور الإيطالي بثماني مباريات أبرزها مباراة روما واي سي ميلان.

يستضيف روما أى سي ميلان في قمة الجولة علي ملعب الأوليمبكو في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء.

ويدخل ذئاب العاصمة اللقاء صاحب المركز الرابع ب50 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الثالث إنتر ميلان (51) نقطة، للبحث عن الفوز للارتقاء والمحافظة علي المركز الثالث، ومواصلة سلسلة النتائج الإيجابية، حيث  حقق الفوز في الثلاث لقاءات الماضية علي أودينيزي وبينيفيتو وفيرونا علي التوالي.

وقال المدير الفني لروما دي فرانسيسكو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة ان فريقة يطمح للفوز، واستهداف المنافسة علي المركز الثالث في الدوري الإيطالي، لضمان الصعود إلي دوري الأبطال"

وتواجه الفريقان في روما علي ملعب الأوليمبكو،(82) لقاء فاز روما في 25 وفاز ميلان في 27 وتعادل الفريقان في 30 لقاء، وسجل روما 91 هدفا وسجل ميلان 89 هدفا.

ويدخل إي سي ميلان صاحب المركز السابع برصيد41 نقطة، ويطمح أيضا للفوز، حيث لم يخسر في الـ7 مباريات الماضية، تعادل في لقائين، وفاز في خمس مباريات أخري.

وبعد التذبذب في الأداء مع جاتوزو في بداياته مع ميلان إلا أن الفريق إستعاد التوازن وبدأ بتحقيق النتائج الإيجابية في الأونه الأخيرة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم قمة نارية بين روما وميلان في الأوليمبكو - اليوم الأحد 25 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق