الرياضة اليوم روسيا تتوقع رفع الإيقاف عن لاعبيها خلال أيام - اليوم الأحد 25 فبراير 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- أكدت اللجنة الأولمبية الروسية أنها تتوقع بأن يتم رفع الإيقاف عن رياضيها في غضون الأيام القليلة المقبلة. 

يُذكر وأن اللجنة الأولمبية الدولية كانت قد قررت اليوم الأحد استمرار عقوبة الإيقاف بحق روسيا في اولمبياد بيونج تشانج الشتوي مع منع رياضييها من السير تحت العلم الروسي خلال حفل ختام الأولمبياد بسبب المنشطات.

وتورط اثنان من فريق "رياضيين أولمبيين من روسيا" في تعاطي المنشطات في بيونج تشانج حيث يتعلق الأمر بناديجدا سيرجييفا التي أحرزت المركز الثاني عشر في منافسات الزلاجات الجماعية (بوبسلي) لزوجي السيدات والكسندر كروشلنيتسكي الفائز بالميدالية البرونزية في منافسات الكيرلينج المختلط.

ونقلت وكالة أنباء "تاس" الحكومية عن اللجنة الأولمبية الروسية قولها في بيان"نأمل ونتوقع بشدة أنه في غضون الأيام القليلة المقبلة ستستعيد اللجنة الأولمبية الروسية عضويتها الكاملة".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم روسيا تتوقع رفع الإيقاف عن لاعبيها خلال أيام - اليوم الأحد 25 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق