مصر24: "الحكاية" تكشف حقيقة خناقة "جنش" في تدريبات الزمالك .. "طارق يحيى يرد بقوة"

مصر عاجل- نفى حسين السيد مدير الكرة بنادي الزمالك ماتردد عن حدوث مشاجرة بين محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق، وأحد عمال ملعب بتروسبورت.

 

وأشار السيد إلى أن السيناريو الذي نشر في أحد المواقع من خيال صاحبه وأن جنش مشهور بالدخول في مداعبات مع زملائه والعمال ومعروف بحب الجميع له مطالبا مروجي الشائعات ان يتقوا الله في الزمالك.

 

وانتشرت انباء عن وجود غرامة مالية ضد جنش، بعد قيامه بالدخول في مشادة مع أيمن حافظ المدير الإداري، لكن إدارة الزمالك نفت الأمر جملة وتفصيلًا.

 

في نفس الاتجاه، نفى طارق يحيى المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك ما تردد خلال الساعات الجارية عن وجود أزمات داخل معسكر فريق الكرة المقامة في التجمع الخامس.

 

وقال المدير الفني للزمالك، هناك التزام وروح عالية من اللاعبين وتركيز في التدريبات والمعسكر وحالة اللاعبين المعنوية جيدة للغاية.

 

وأشار طارق يحيى، كل ما تردد عن وجود أزمة مع حارس مرمى الفريق محمود جنش غير صحيح والحارس يتدرب بشكل جيد مع الفريق وهناك تركيز كبير من الجميع ولا يوجد أزمة كما تردد.

 

وأضاف المدير الفني للزمالك، أطالب بضرورة تحري الدقة فيما ينشر عن الزمالك وعدم تصدير أزمات غير مقبولة وهناك التزام من الجميع في المعسكر.

 

مصر 24 : - مصر24: "الحكاية" تكشف حقيقة خناقة "جنش" في تدريبات الزمالك .. "طارق يحيى يرد بقوة" مصدره الاصلي من موقع الحكاية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "مصر24: "الحكاية" تكشف حقيقة خناقة "جنش" في تدريبات الزمالك .. "طارق يحيى يرد بقوة"".

قد تقرأ أيضا