الرياضة العالمية: دورتموند يعطى برشلونة الفرصة الأخيرة لضم ديمبلى

شاهد أخر اخبار الرياضة حيث دورتموند يعطى برشلونة الفرصة الأخيرة لضم ديمبلى وهذا المحتوي تم نشرة بواسطة موقع سوبر كورة ويمكنك مشاهدة المصدر الاصلي للخبر من هنا: سوبر كورة.

لاتزال المفاوضات مستمرة حول مصير الفرنسى عثمان ديمبلى بين مسئولى ناديه بوروسيا دورتموند وبرشلونة الأسبانى الذى يتطلع إلى ضم اللاعب الصيف الحالى.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن الستار سوف يسدل على مسلسل انتقال اللاعب الفرنسى، لصفوف البارسا هذا الأسبوع، وكان دورتموند قد أعلن أنه يرغب فى وضع نهاية لمفاوضاته مع برشلونة فى هذا الشأن، حتى يتمكن من إيجاد بديل للاعب الفرنسى قبل انتهاء موسم الانتقالات الصيفية.

ووضع النادي الألمانى يوم السبت المقبل موعدا نهائيا لإتمام هذه الصفقة، وذلك بعد مباراته مع ضيفه هيرتا برلين فى الدورى الألمانى "البوندزليجا، والتى ستقام في نفس ذلك اليوم، وأشارت الصحيفة إلى أن بوروسيا دورتموند سيتخذ قراره النهائى بعد المباراة أو في اليوم التالى لها على أقصى تقدير.

وأوضحت الصحيفة أنه إذا لم يقم برشلونة بدفع مبلغ 150 مليون يورو الذي حدده دورتموند، مقابلا للاستغناء عن اللاعب، فسيتعين على هذا الأخير العودة للانخراط فى تدريبات الفريق تحت قيادة المدير الفنى بيتر بوس.

مصر 24 : - الرياضة العالمية: دورتموند يعطى برشلونة الفرصة الأخيرة لضم ديمبلى مصدره الاصلي من موقع سوبر كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة العالمية: دورتموند يعطى برشلونة الفرصة الأخيرة لضم ديمبلى".

قد تقرأ أيضا