الرياضة العالمية: التعادل السلبي يحسم موقعة الأوروجواي والأرجنتين

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخر اخبار الرياضة حيث التعادل السلبي يحسم موقعة الأوروجواي والأرجنتين وهذا المحتوي تم نشرة بواسطة موقع سوبر كورة ويمكنك مشاهدة المصدر الاصلي للخبر من هنا: سوبر كورة.

عزز منتخب أوروجواي، آماله في التأهل لمونديال روسيا، رغم تعادله السلبي مع ضيفه الأرجنتيني، صباح اليوم الجمعة، في الجولة الخامسة عشر من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة للبطولة.

أحرز منتخب أوروجواي، نقطة واحدة، من هذه المباراة الصعبة على ملعبه، وعزز بها موقعه في المركز الثالث بجدول التصفيات، رافعا رصيده إلى 24 نقطة، فيما ظل المنتخب الأرجنتيني في المركز الخامس ولكن بفارق الأهداف فقط خلف نظيره التشيلي.

نال المنتخب الأرجنتيني نقطة ثمينة للغاية خارج ملعبه، وعزز موقفه في التصفيات مستفيدا من سقوط منتخب تشيلي في فخ الهزيمة الثقيلة 0-3 على ملعبه أمام باراجواي في مباراة أخرى بنفس الجولة.

ورغم الحفاظ على موقعه في المركز الثالث، أهدر المنتخب الأوروجوياني فرصة ذهبية لانتزاع المركز الثاني في جدول التصفيات من المنتخب الكولومبي، الذي سقط في فخ التعادل مع نظيره الفنزويلي.


كما تعرض منتخب أوروجواي لصدمة كبيرة بإصابة لاعبه الخطير لويس سواريز، نجم هجوم برشلونة الإسباني، حيث أصيب اللاعب في ركبته اليمنى وخرج من الملعب في الدقيقة 80.

ووضح معاناة اللاعب من ألم الإصابة حيث سار بصعوبة بالغة وغادر الملعب تاركا مكانه للاعب كريستيان ستواني، ليخضع للفحص تحت إشراف ألبرتو بان طبيب المنتخب الأوروجوياني.

وحامت الشكوك حول مشاركة سواريز في هذه المباراة التي جاءت بعد أسبوعين من إصابته خلال المشاركة مع برشلونة في إياب كأس السوبر الإسباني أمام ريال مدريد في 16 أغسطس الماضي.

ويخضع سواريز للاختبار الطبي قبل تحديد إمكانية مشاركته في مباراة الفريق المرتقبة يوم الثلاثاء المقبل في ضيافة منتخب باراجواي ضمن الجولة السادسة عشر من التصفيات.

مصر 24 : - الرياضة العالمية: التعادل السلبي يحسم موقعة الأوروجواي والأرجنتين مصدره الاصلي من موقع سوبر كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة العالمية: التعادل السلبي يحسم موقعة الأوروجواي والأرجنتين".

أخبار ذات صلة

0 تعليق