الرياضة / الكابتن

الكابتن: مباريات اليوم .. الزمالك يبحث عن صدارة الدورى على حساب دجلة

يخوض فريق الزمالك مواجهة سهلة عنما يحل ضيفاً على نظيره وادى دجلة فى الثامنة والنصف من مساء اليوم على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدورى الممتاز.

ويسعى الفريق الأبيض لحصد الثلاث نقاط على أمل العودة لصدارة ترتيب جدول المسابقة، حيث يحتل المركز الثانى حالياً برصيد 17 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن فريق الإنتاج الحربى صاحب الصدارة و هناك مؤجلات للزمالك.

 فى المقابل يسعى فريق وادى دجلة لتحقيق مفاجأة سواء بالفوز على الزمالك أو حتى التعادل على أمل تعويض الخروج من مسابقة كأس مصر، بعد الخسارة من مصر المقاصة بنتيجة 2 / 1 فى دور الـ 16، حيث يحتل دجلة المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة .

ويخوض الزمالك بقيادة السويسرى كريستيان جروس مباراة اليوم مكتمل الصفوف باستثناء غياب محمود جنش للإصابة بكدمة فى القدم ومحمود حمدى الونش المصاب بمزق فى العضلة الخلفية والذى تسبب فى غيابه عن مباراتى الإنتاج الحربى فى الكأس والاتحاد السكندرى بالبطولة العربية .

ويعول اليونانى تاكيس جونيس مدرب وادى دجلة خلال مواجهة الزمالك على حماس شباب الفريق، ورغبتهم فى التعبير عن أنفسهم أمام فريق كبير بحجم أولاد ميت عقبة، بالإضافة إلى خبرات الحارس المخضرم "عبد المنصف" الذى أصبح من أهم عوامل نجاح خطة المدير الفنى اليونانى مع دجلة حاليًا.

هذا المحتوي ( الكابتن: مباريات اليوم .. الزمالك يبحث عن صدارة الدورى على حساب دجلة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا