الرياضة / الكابتن

الكابتن: الزمالك يحصل على توقيع "رونالدو" ويقترب من "جيلبرتو"

كشف مصدر بنادي الزمالك، عن نجاح مسئولي الأبيض في الحصول علي توقيع اللاعب يوسف علي، الشهير بـ"رونالدو"، ظهير أيسر نادي الاتصالات تحت 20 سنة، في حضور خال اللاعب محمود عبدالحكيم نجم المصري وبتروجيت السابق، بجانب مسئولي القلعة البيضاء ولجنة التعاقدات بالزمالك.

 

مسؤلو نادي الاتصالات قد كشفوا وأعنلوا منذ أيام، عن تلقيهم فاكسان رسميان من ناديي الأهلي والزمالك بخصوص التعاقد مع نجم فريقهم الشاب يوسف علي، وهو ما اعترف به أيضًا مسئولي القطبين، إلا أن نجلي رئيس الزمالك نجحوا في الحصول علي توقيع اللاعب، رغم أن كل المؤشرات كانت تشير إلى إقتراب مسئولي الأهلي من ضمه.

 

الجدير بالذكر أن علاء ميهوب، رئيس اللجنة الفنية بالقلعة الحمراء، كان قد حذر محمد محمد فضل مدير التعاقدات من إمكانية توقيع اللاعب للزمالك إذا لم يتمكن من إنهاء الصفقة مبكرًا مع مسؤولي الاتصالات، ومن ثم التواصل مع اللاعب وخاله محمود عبدالحكيم، ويسعي خلال الساعات القادمة مسؤولي الزمالك من الحصول علي الاستغناء الخاص بنجم الاتصالات رسميًا، بعد سداد المبلغ الذي تم الاتفاق عليه بين الطرفين.

من ناحية أخرى، دخل الحسيني سمير الشهير بـ"جيلبرتو"، ظهير أيسر نادي الألومنيوم، بؤرة اهتمام مسؤولي نادي الزمالك، في ظل المستوي المميز الذي ظهر به اللاعب في مباراة سموحة الأخيرة، في دور الـ32 بمسابقة كأس مصر، والتي فاز بها النادي السكندري بنتيجة 3-2.

 

وكان عبد الحميد عادل ونبيل أبوزيد، وكيلي لاعبا الفريق الأبيض الإيفواري رزاق سيسية والتونسي حمدي النقاز، قد عرضا خلال الساعات الماضية عددًا من الفيديوهات الخاصة بلاعب الألومنيوم "جيلبرتو" علي مسؤولي نادي الزمالك، من أجل مشاهدته ومراقبته خلال مباريات فريقه القادمة بدوري الصعيد، ومن ثم اتخاذ القرار النهائي بشأن التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لاسيما وأن اللاعب البالغ من العمر24 عامًا، يمتلك عدة عروض من أندية الإسماعيلي وسموحة وإنبي.

هذا المحتوي ( الكابتن: الزمالك يحصل على توقيع "رونالدو" ويقترب من "جيلبرتو" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا