الرياضة / الكابتن

الكابتن: شوبير: منصب النائب محسوم لصالحى بالاتفاق مع أبوريدة

أعرب أحمد شوبير، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن سعادته بحضور عدد كبير للجمعية العمومية التي تكاتفت، أمس الأربعاء، وسجلت حضور 208 أعضاء، وتوجه بالشكر لجميع الأعضاء الذين أدلوا بصوتهم لصالحه أو ضده.

 

ووعد شوبير أعضاء الجمعية العمومية، خلال تصريحات إذاعية، أنه سيعمل لصالح الجميع وللكرة المصرية وعودة هيبتها، من خلال انتظام المسابقات واللجان وقوة المناطق.

 

وأشار نجم الأهلي السابق، إلى أنه سيناقش في أول اجتماع له في مجلس الإدارة، دعم الأندية والتسويق الذي أصبح ملفا مهما جدا الفترة القادمة، بالإضافة إلى حالة الملاعب المغلقة التي يجب معالجتها.

 

وأضاف شوبير أن ملف المنتخبات لا يُحبذ أن يشارك فيه، في ظل وجود هاني أبوريدة المشرف العام على المنتخب الأول، بالإضافة إلى أعضاء المجلس المشرفين على المنتخبات الأخرى، بينما يفضل أكثر الأهتمام بالعمل الإداري.

 

وعن منصب نائب رئيس مجلس الإدارة، قال شوبير: "منصب النائب محسوم لصالحي، ولكن فضّلت عدم الحديث عن هذا الأمر خلال الفترة الماضية، إلا بعدد الفوز في الانتخابات التكميلية".

 وتابع: "الآن أنا فزت بهذا المنصب، وكان هناك اتفاق مع هاني أبوريدة رئيس الجبلاية وأعضاء المجلس بكوني نائبًا لرئيس المجلس، كما كنت أنتوي الترشح عليه في الانتخابات السابقة، لكن حالت الظروف دون ترشحي، لذلك أنا عائد كنائب لرئيس مجلس الإدارة".

هذا المحتوي ( الكابتن: شوبير: منصب النائب محسوم لصالحى بالاتفاق مع أبوريدة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الكابتن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الكابتن.

قد تقرأ أيضا