الرياضة / صحيفة سبورت السعودية

الرياضة السعودية اليوم ميليسي: المقارنة صعبة بين الهلال وأي نادٍ آخر

الرياضة السعودية اليوم حيث أعرب الأوروغوياني نيكولاس ميليسي لاعب الهلال السابق عن سعادته بالفترة التي قضاها مع أزرق الرياض بينما تأسف لخسارة الفريق لقب الآسيوية في الموسم الماضي.
وفى تصريحات عبر برنامج صدى الملاعب، قال ميليسي عن الأبرز في كأس الأمير محمد بن سلمان:” إدواردو أفضل لاعب فى الهلال والدورى السعودي”.
وأضاف:” المقارنة صعبة بين الهلال وأي نادٍ آخر بما فيهم الظفرة الذي ألعب له حاليا، الهلال فريق كبير ببطولات وإنجازاته ويدخل كل البطولات للمنافسة بقوة عليها والتتويج بها، لكن فريق الظفرة صغير للغاية مقارنة بالنادى السعودي”.
وأكمل قائلا:” من أهم اللاعبين الذين أعجبتني موهبتهم فى الهلال الرباعي سالم الفرج وعبدالله عطيف وسالم الدوسرى نواف العابد، لاعبون مميزون ولديهم موهبة كبيرة”.
وختم عن الاخفاق في حصد لقب الآسيوية:” كنا أفضل من الفريق الياباني، قدمنا كل شيء، أنت تلعب وغيرك يفوز ولكن هذه هي كرة القدم”.

هذا المحتوي ( الرياضة السعودية اليوم ميليسي: المقارنة صعبة بين الهلال وأي نادٍ آخر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صحيفة سبورت السعودية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صحيفة سبورت السعودية.

قد تقرأ أيضا