اخبار الرياضة جوارديولا: عرضت خدماتي على فينجر ورفض.. كنت سأحب اللعب معه

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال جوسيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إنه عرض نفسه على أرسين فينجر مدرب أرسنال في وقت سابق لكن المدرب الفرنسي رفض لعدم حاجته لضم لاعبين. وذلك في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس".

وصرح المدرب الإسباني قائلا: "كنت سأحب اللعب تحت إمرة أرسين فينجر".

وأضاف "تواصلت معه من أجل مقابلة ودعاني لمنزله وكان عطوفا للغاية، قلت له إن حلمي اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وأنني سأحب اللعب معه كمدرب لي وشعرت أن بإمكاني مساعدته، ربما كانت هناك عجرفة قليلة في الأمر لكنه نظر إلى قائمة لاعبيه وقال لي إنه لا يوجد مكان من أجلي".

وأكمل "أتفهم كليا الأمر، لكنني كنت سأحب اللعب مع فينجر، لم يكن الأمر ممكنا ولا توجد مشكلة في ذلك".

وقضى مدرب مانشستر سيتي 10 أعوام في برشلونة وفترة قصيرة في إيطاليا مع بريشيا وروما ثم الأهلي القطري ودورادوس المكسيكي.

وكان أرسين فينجر مدرب أرسنال قد قال إنه تحدث عدة مرات قليلة مع بيب حينما كان لاعبا لأنه أراد اللعب للنادي اللندني.

وأتم بيب حديثه موضحا أوجه التشابه بينه وبين فينجر قائلا: "فينجر يحب نوع واحد من اللاعبين، ذلك الذي يمتلك الجودة ويحترم الكرة، إنها أشياء أحبها كثيرا، لذا إن قال البعض إننا نلعب مثلما كان يلعب أرسنال في أخر 20 عاما فهذا أمر جيد لنا".

ويواجه أرسنال نظيره مانشستر سيتي ضمن نهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية يوم الأحد.

اقرأ أيضا

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة جوارديولا: عرضت خدماتي على فينجر ورفض.. كنت سأحب اللعب معه" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق