مصر24: الأهلي يكشف مفاجأة صادمة عن "حمودي" وموعد عودة "باسم"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- يغيب أحمد حمودي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة الداخلية المقبلة في الدوري الممتاز المحدد لها الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين.

 

وأكد خالد محمود رئيس الجهاز الطبي للأهلي أن الفحوصات التي أجراها اللاعب أكدت إصابته بالتواء في الأنكل، ولكن نتيجة الأشعة التي أجراها اللاعب ستحدد موعد عودته للتدريبات الجماعية خلال المرحلة المقبلة.

 

وأوضح الجهاز الطبي للأهلي أن اللاعب تأكد غيابه بشكل مبدئي عن لقاء الداخلية المقبل، فيما سيتحدد اليوم موقفه من التدريبات الجماعية .

 

وكان حمودي قد أحرز الهدف الأول للأهلي أمس أمام الإنتاج الحربي قبل أن يغادر ملعب المباراة؛ بسبب تعرضه لالتواء شديد في الكاحل.

 

فيمايخضع  باسم علي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم لفحص طبي يتحدد على نتيجته  موقفه من المشاركة فى التدريبات الجماعية .

 

 واشتكى باسم من نزلة برد شديدة في الفترة الأخيرة وتعرض لنزلة معوية والتهاب رئوي حاد إلى جانب إصابته في العضلة الأمامية. وأدى اللاعب تدريبات  خاصة في «الجيم» أمس

 

ويستأنف الفريق تدريباته فى الثالثة والنصف من بعد ظهر اليوم، استعدادا لمواجهة الداخلية يوم الأربعاء المقبل فى الاسبوع ال27من مسابقة الدوري.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24: الأهلي يكشف مفاجأة صادمة عن "حمودي" وموعد عودة "باسم"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق