الرياضة اليوم رسميًا برشلونة يعلن غياب سيميدو 5 أسابيع - اليوم الأحد 25 فبراير 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- كشفت نتائج الفحوصات الطبية التى خضع لها البرتغالى نيلسون سيميدو الظهير الأيمن لبرشلونة اليوم الأحد، إصابته بتمزق فى عضلات الفخذ الأيسر.

وذكرالموقع الرسمي لبرشلونة، أن سيميدو سيغيب عن مباريات برشلونة لمدة تتراوح بين 5 إلى 6 أسابيع، بعد تأكد إصابته بتمزق فى عضلات الفخذ الأيسر، وهى الإصابة التى تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة جيرونا، أمس السبت ضمن منافسات الجولة الـ25 من الدورى الإسبانى، التى انتهت بفوز برشلونة بنتيجة 6-1.

ويغيب سيميدو بسبب تلك الإصابة عن الكثير من المباريات الهامة خلال الأسابيع المقبلة، من بينها لقاء أتلتيكو مدريد فى الدورى الإسبانى يوم 4 مارس، ومواجهة تشيلسى فى إياب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا المحدد لها 14 مارس المقبل.

تقرير برشلونة عن حالة اللاعب:

إصابة اللاعب إثناء المباراة:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم رسميًا برشلونة يعلن غياب سيميدو 5 أسابيع - اليوم الأحد 25 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق