اخبار الرياضة مؤتمر فينجر عن رفضه توجيه نصيحة لجاتوزو.. وأمر يتمناه من مخيتاريان

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رفض آرسين فينجر المدير الفني لأرسنال توجيه نصيحة إلى جينارو جاتوزو مدرب ميلان قبل لقاء الفريقين المرتقب.

ويحل أرسنال يوم الخميس ضيفا على ميلان لملاقاته في ملعب سان سيرو في إطار ذهاب دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

وتحدث فينجر في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأربعاء قائلا: "لن أعطيه أي نصيحة، لقد كان لاعبا عظما وهو يقوم بعمل جيد للغاية في الوقت الحالي".

وواصل "أنا لا أقوم بعمل جيد في الفترة حالية ربما أنا من أحتاج لأخذ نصيحة منه".

وتحدث فينجر عن لقاء الخميس قائلا: "نحن بحاجة للعمل على الأهداف التي نستطيع الوصول إليها، أن نكون عمليين ونركز على ما يمكننا فعله ولا نخاف من توابع أي نتيجة سيئة".

وشدد "علينا الدفاع بشكل أفضل وأن نلعب أسرع سويا ليتحسن الفريق".

وانتقل فينجر بعد ذلك للحديث عن لاعبه هنريك مخيتاريان الذي توج بلقب الدوري الأوروبي الموسم الماضي قائلا: "أتمنى أن يساعدنا أيضا".

قبل أن يستدرك "لكن قبل التفكير في الفوز بلقب الدوري الأوروبي يجب أن نواجه ميلان وأن نقدم كل ما لدينا للتأهل للدور التالي".

وأتم المدرب الفرنسي المخضرم "ستكون مباراة صعبة للغاية لأن ميلان يعيش فترة جيدة لذا علينا التركيز جيدا".

ولن يكون بمقدور هيكتور بيلليرين وناتشو مونريال وألكساندر لاكازيت المشاركة للإصابة.

ويرغب أرسنال في الفوز بلقب الدوري الأوروبي للتأهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل إذ أنه في الدوري الإنجليزي يحتل المركز السادس ويبتعد عن المركز الرابع المؤهل للمسابقة بـ13 نقطة كاملة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة مؤتمر فينجر عن رفضه توجيه نصيحة لجاتوزو.. وأمر يتمناه من مخيتاريان" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق