مصر24: زيدان يطلب من رئيس الريال التعاقد مع صلاح.. وليفربول يُحدد شروطه

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل-  كشفت صحيفة ديلى ستار الإنجليزية عن رغبة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان في التعاقد مع  المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وأكدت الصحيفة بحسب مصادرها أن زيدان أخبر فلورنتينو بيريز، رئيس المرينغي قد برغبته في ضم صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية، مضيفة أن زيدان يريد صلاح كونه طريقة لعبه تناسب الريال.

 

وأضافت الصحيفة أن رئيس ريال مدريد يرغب هو الآخر في التعاقد مع الفرعون المصري، لتعزيز قوة الريال الهجومية.

 

وفي الإطار نفسه كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي ليفربول الإنجليزي وضع شروطا من أجل التخلي عن لاعبه المصري محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وقال موقع برمنجهام لايف الإنجليزي، إن إدارة الريدز ستضع شرطا من أجل بيع صلاح، وهو الحصول على 90 مليون جنيه إسترليني، مضيفا أن ريال مدريد لن يجد صعوبة في دفع هذا المبلغ.

 

يُذكر أن محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي مناصفة مع هاري كين، مهاجم توتنهام، برصيد 24 هدفا.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24: زيدان يطلب من رئيس الريال التعاقد مع صلاح.. وليفربول يُحدد شروطه" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق