مصر24: صدمة جديدة لـ"إيهاب جلال".. مهاجم الزمالك يتعرض لإصابة قوية

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- كشف الدكتور محمد أسامة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حجم الإصابه التي تعرض لها الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق بلقاء اليوم أمام ولايتا ديتشا الاثيوبي بذهاب دور 32 لبطولة الكونفدرالية الافريقية.

 

وأكد الطبيب أن كاسونجو يعاني من إصابة بشد فى الخلفية، مشيرًا إلى أن اللاعب سيقوم بإجراء أشعه بعد العوده الي القاهرة للإطمئنان علي حالته.

 

وخسر الزمالك بهدفين مقابل هدف، أمام ولايتا ديتشا الاثيوبي في المباراة التي اقيمت اليوم الأربعاء، ضمن مسابقة الكونفدرالية.

 

ويعتبر كاسونجو أحد المهاجمين المميزين بالنسبة للمدرب إيهاب جلال والذي يعتمد عليه في الفترة الماضية مع تراجع مستويات باسم مرسي ونانا بوكو.

 

وكان الزمالك قد تعاقد مع كاسونجو من الاتحاد السكندري مقابل 18 مليون جنيه، وكان اللاعب قريبًا من الرحيل في يناير، لكن إيهاب جلال أصر على بقائه، ليتألق بعد ذلك ويصبح أحد العناصر الأساسية في الكتيبة البيضاء.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24: صدمة جديدة لـ"إيهاب جلال".. مهاجم الزمالك يتعرض لإصابة قوية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق