الرياضة العالمية: الهلال السعودي يتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2017

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخر اخبار الرياضة حيث الهلال السعودي يتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2017 وهذا المحتوي تم نشرة بواسطة موقع سوبر كورة ويمكنك مشاهدة المصدر الاصلي للخبر من هنا: سوبر كورة.

تأهل فريق الهلال السعودي لنهائي دوري أبطال آسيا، عقب التعادل مع نظيره بیرسبولیس الإيراني بنتيجة 2 / 2، في المباراة التي أقيمت على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، بإياب الدور نصف النهائي من البطولة الآسيوية.

الهلال تأهل بمجموع اللقائين، حيث حقق الفوز في المباراة الأولي برباعية نظيفة، ليصعد للنهائي على حساب الفريق الإيراني بنتيجة 6 / 2.

الشوط الأول

إفتتح جودوين منشا التسجيل للفريق الإيراني بالدقيقة 16، قبل أن يحرز عمر خربين هدف التعادل بالدقيقة 30 ، لينتهي الشوط الأول، بتعادل الفريقين 1 / 1.

الشوط الثاني

عاد جودوين منشا لضيف الهدف الثاني له ولفريقه الإيراني بالدقيقة 61، قبل أن يعود أيضاً عمر خربين ليسجل الهدف الثاني له لفريقه، ويتعادل بالدقيقة 76، ليتأهل الهلال السعودي للنهائي بنتيجة 6 / 2 ، بمجموع اللقائين.

وسيواجه الفريق السعودي الفائز، غداً بين شنغهاي الصيني او أوراوا ريدز الياباني.

مصر 24 : - الرياضة العالمية: الهلال السعودي يتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2017 مصدره الاصلي من موقع سوبر كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الرياضة العالمية: الهلال السعودي يتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2017".

أخبار ذات صلة

0 تعليق