اخبار الرياضة مدرب الإنتاج: لن نعلق هزيمتنا أمام الأهلي على شماعة "الروح الرياضية"

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال مجدي عبد العاطي مدرب الإنتاج الحربي إن الأهلي استحق الفوز على فريقه أمس السبت في بطولة الدوري المصري.

وقال عبد العاطي عبر البرنامج الإذاعي الكرة في ملعبك: "صحيح أن عمرو السولية تقدم بالكرة وسددها أثناء سقوط لاعب الإنتاج مما ساهم في الهدف الثاني، إلا أننا لن نعلق الهزيمة على شماعة الروح الرياضية أو أي أمر آخر".

وأضاف "الأهلي لعب بشكل جيد وحقق فوزا مستحقا".

وتابع "نقدم مستوى مميز هذا الموسم ونحتل مركز أفضل من الموسم الماضي، ونسعى لتحسين مركزنا، ويتبقى 8 مباريات سنحاول خلالها جمع أكبر قدر من النقاط واحتلال مركز لم يحتله الإنتاج من قبل، فالفارق بيننا وبين الرابع ليس كبيرا".

عبد العاطي واصل "لقد حالفنا التوفيق في ضم خالد قمر وقررنا بيع عمر السعيد لأنه كان يتبقى 6 أشهر في عقده فقط في عقده، وكان يحق له التوقيع لأي ناد في يناير وبدأ يركز مع العروض التي وصلته".

وأتم "إسلام رشدي غاب عن لقاء الأهلي لأنه عائد من الإصابة، وكان من المفترض أن يبدأ أحمد شديد وإيزي، ولكن لعبنا 3 مباريات قوية أمام المقاولون والأسيوطي ثم الأهلي في 8 أيام، لذا كان من الطبيعي إجراء تدوير في التشكيلة الأساسية".

ويحتل الإنتاج الحربي المركز السادس برصيد 36 نقطة بعد مرور 26 جولة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة مدرب الإنتاج: لن نعلق هزيمتنا أمام الأهلي على شماعة "الروح الرياضية"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق