مصر24: بالفيديو.. " كين" يحرم صلاح من صدارة هدافي البريميرليج بهدف قاتل

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- قاد المهاجم الدولي هاري كين اليوم فريقه توتنهام للعودة من ملعب "سيلهرست بارك" بفوز مهم وقاتل من مضيفه كريستال بالاس ضمن منافسات الجولة رقم 28 من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميير ليج".

 

سيطر "السبيرز" على أغلب فترات اللقاء إلا أنهم لم ينجحوا في هز شباك أصحاب الأرض إلا في المنعطف الأخير من اللقاء برأسية المتألق كين (ق88).

 

وبجانب اقتناصه نقاط المباراة لفريقه، عاد كين للانفراد بصدارة هدافي المسابقة بواقع 24 هدفا، بفارق هدف وحيد عن المصري محمد صلاح (ليفربول) وثلاثة أهداف عن الأرجنتيني سيرخيو أجويرو (مانشستر سيتي).

 

وبهذا الانتصار، ارتقى توتنهام مؤقتا للمركز الرابع بعدما رفع رصيده لـ55 نقطة، بفارق نقطتين عن تشيلسي الرابع (53) الذي سيحل الليلة ضيفا ثقيلا على مانشستر يونايتد الثالث (56).

 

وبدوره، ينتظر فريق ليفربول، صاحب الـ57 نقطة، مباراة القمة الليلة حيث يحتل وصافة الترتيب بشكل مؤقت. وفي المقابل، تجمد رصيد كريستال بالاس عند 27 نقطة في المرتبة السابعة عشر، بفارق الأهداف عن منطقة الهبوط. ويتصدر مانشستر سيتي البريميير ليج بـ72 نقطة.

 

شاهد الهدف وملخص اللقاء:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24: بالفيديو.. " كين" يحرم صلاح من صدارة هدافي البريميرليج بهدف قاتل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق