مصر24: مفاجأة سارة لـ"البدري" قبل مواجهة الأهلي أمام الداخلية

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر عاجل- انتظم الثنائي أحمد حمدي، وسعد الدين سمير، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الذي يقام على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادا لمواجهة الداخلية.

 

وكان سعد سمير حصل على راحة من التدريب لمدة 24 ساعة، نظرا لغيابه عن لقاء الإنتاج الحربي الذي أقيم أمس للايقاف، بعد حصوله على الإنذار الثالث في النصر.

 

بينما انتظم حمدي بعد شفائة من الإصابة في العضلة الخلفية والتي ابعدته عن المباريات في الفترة الماضية، وهو ما يُعد مفاجأة سارة للبدري، خصوصا بعدما تأكد غياب عبدالله السعيد عن لقاء الداخلية ومماطلته في تجديد العقد.

 

وشهد المران غياب شريف إكرامي، حارس مرمي الفريق، بعد الحصول على أذن مسبق من الجهاز الفني بقيادة حسام البدري.

 

وانفرد التونسي أنيش الشعلالي، المد البدني للفريق،  باللاعبين البدلاء، وأدوا مران بدني شاق، استعدادا لمواجهة الداخلية المقرر لها الأربعاء المقبل.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيرة الداخلية، في السادسة من مساء الأربعاء، في اطار منافسات الجولة السابعة والعشرون لبطولة الدوري المصري، والتي ستقام على استاد بتروسبورت .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الحكاية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "مصر24: مفاجأة سارة لـ"البدري" قبل مواجهة الأهلي أمام الداخلية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق