الرياضة اليوم لمسة وفاء من صلاح لقائد فيورنتينا الراحل - اليوم الأربعاء 7 مارس 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- ذكرت صحيفة " كورييري ديلو سبورت" الإيطالية أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي قدم طلبا لإدارة الريدز منحه تصريح سفر إلى إيطاليا لحضور جنازة ديفيد أستوري قائد فيورنتينا الإيطالي.

وقالت الصحيفة الإيطالية أن اللاعب أعلن مشاركته في جنازة زميله السابق في الفريق الإيطالي، والتي ستُقام غدًا الخميس في مدينة سانتا كروس.

وتوفى ديفيد استوري الأحد الماضي بعد تعرضه لنوبة قلبية بأحد الفنادق الإيطالية التي كان يجتمع فيها الفريق استعدادًا لمباراة أودينيزي ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من الدوري الإيطالي.

وكان محمد صلاح خاض مباراة أمام استوري عندما كان النجم المصري ضمن صفوف روما في موسم 2015/2016.

وسيشارك عدد من لاعبين كرة القدم الإيطالية أبرزهم بوفون حارس مرمى يوفنتوس وماسيمو أليجري المدير الفني للفريق عقب العودة من لندن بعد خوض مباراة يوفنتوس أمام توتنهام بدوي أبطال أوروبا.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الرياضة اليوم لمسة وفاء من صلاح لقائد فيورنتينا الراحل - اليوم الأربعاء 7 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق