اخبار الرياضة بالفيديو - يوفنتوس يزلزل ويمبلي على توتنام ويتأهل في دوري الأبطال

فى الجول 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رفض يوفنتوس الإيطالي الاستسلام أمام توتنام الإنجليزي رغم تأخره في النتيجة ليقلب هذا التأخر إلى فوز مثير ويتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفاز يوفنتوس على توتنام بهدفين مقابل هدف في ملعب ويمبلي في إياب دور الـ16 لدوري الأبطال، ليخطف بذلك التأهل من الفريق الإنجليزي بعد التعادل في الذهاب بهدفين لكل فريق.

وبذلك يكون مجموع مباراتي الذهاب والإياب 4-3 لصالح يوفنتوس.

أحداث المباراة

بدأت المباراة قوية من جانب توتنام وهدد النجم الكوري الجنوبي سون هيونج مين مرمى يوفنتوس 3 مرات متتالية لكن الحارس المخضرم بوفون تصدى له.

وطالب لاعبو يوفنتوس الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 16 بعدما توغل البرازيلي دوجلاس كوستا داخل منطقة جزاء توتنام ليتعرض لعرقلة لكن الحكم أشار إلى استمرار اللعب.

وأظهرت الإعادة وجود خطأ من يان فيرتونخين مدافع توتنام ضد دوجلاس كوستا.

وجاء الوقت ليسجل توتنام الهدف الأول له في الدقيقة 39 بعدما انطلق ديلي آلي من الوسط ومرر الكرة إلى هاري كين ليبعدها الدفاع وتصل إلى تريبير في الجانب الأيمن الذي أرسل عرضية أرضية قابلها سون بتسديدة في المرمى.

تغيير إضطراي يتسبب في الفوز

ودفع أليجري بالمدافع ستيفان ليشنشتاير في الدقيقة 61 بدلا من مهدي بن عطية الذي تعرض لإصابة، ليكون اللاعب السويسري سببا في فوز السيدة العجوز.

وانطلق ليشنشتاير في الدقيقة 64 وأرسل عرضية قابلها قابلها سامي خضيرة بضربة رأسية لتصل الكرة إلى إيجواين الذي وضعها في المرمى مسجلا الهدف الأول.

وبعد 3 دقائق سجل باولو ديبالا الهدف الثاني لليوفي في الدقيقة من انفرد بالمرمى بعد تمريرة من إيجواين.

وفي محاولة لتسجيل هدف التعادل دفع ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لتوتنام بالثنائي إيريك لاميلا وفرناندو يورنتي بدلا من إيريك داير وديلي آلي.

وسدد إيركسين بقوة لكن الكرة اصطدمت بدفاع يوفنتوس وخرج لركلة ركنية.

وشهدت الدقيقة 89 أخطر فرصة في المباراة بالكامل بعد رأسية من هاري كين ارتدت من القائم ومرت الكرة على خط المرمى وقبل أن يكملها هجوم توتنام أبعدها بارزالي بطريقة رائعة.

وظلت محاولات توتنام على مرمى يوفنتوس لكن دفاع الفريق الإيطالي استطاع إنهاء اللقاء بالفوز ويقصي الفريق الإنجليزي.

وبهذا يكون يوفنتوس رابع المتأهلين لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا بعد ريال مدريد الإسباني وليفربول ومانشستر سيتي من إنجلترا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فى الجول ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فى الجول ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة بالفيديو - يوفنتوس يزلزل ويمبلي على توتنام ويتأهل في دوري الأبطال" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق